الهواتف الذكيةريلمي

سعر ومواصفات ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus رسميًا

كل ما تود معرفته حول هاتف ريلمي 9 برو بلس الجديد

 أطلقت شركة ريلمي سلسلة الهواتف الجديدة ريلمي 9 (realme 9 ) التي تشمل على الهاتفين ريلمي 9 برو بلس و ريلمي 9 برو. يأتي كلا الهاتفين مع معالجات من الفئة المتوسطة وبطارية كبيرة تدعم الشحن السريع، ومع تحسينات كبيرة على الكاميرا وأسعار منخفضة.

سنستعرض لكم اليوم أبرز مواصفات realme 9 Pro Plus والمميزات التي أعلنت عنها الشركة، بالإضافة إلى تفاصيل السعر والتوفّر.

مواصفات ريلمي 9 برو بلس

يأتي ريلمي 9 برو بلس مزودًا بشاشة AMOLED بحجم 6.43 إنش، بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. يحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع أسفله يمكنه أيضًا قياس معدل ضربات القلب.

سعر ومواصفات ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus رسميًا

يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 920 مع دعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G وهو واحدًا من أقوى المعالجات في الفئة المتوسط. يقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل خلف عدسة بفتحة f / 1.8، وهو نفس المستشعر الموجود في بعض الهواتف الذكية الرائدة مثل Oppo Find X3 Pro و Realme GT 2 Pro.

ريلمي 9 برو – realme 9 Pro السلسلة تظهر في ملصقات ترويجية قبل الإطلاق الرسمي

سعر ومواصفات ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus رسميًا

الكاميرتان الأخريان عبارة عن كاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل وتتواجد داخل ثقب في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة .

يتضمن الهاتف بطارية سعتها 4500 مللي أمبير، تدعم تقنية شحن SuperDart بقوة 60 واط، يمكن تحقق شحنًا كاملاً في 45 دقيقة. يصل realme 9 Pro Plus بنظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق مع واجهة Realme UI 3.0.

ريلمي جي تي 2 – realme GT2 الكشف رسميًا عن موعد إطلاق السلسلة عالميًا

سعر وتوافر ريلمي 9 برو بلس

يتوفر هاتف ريلمي 9 برو بلس بثلاثة خيارات من الألوان تشمل على الأزرق والأخضر (Aurora Green) والأسود (Midnight Black).

يعتبر اللون الأزرق السماوي هو الأبرز والأكثر إثارة للاهتمام حيث يتميز بطبقة تتغير من اللون الأزرق إلى الأحمر المائل للوردي في غضون ثوانٍ عند التعرض لأشعة الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية. يستغرق التبديل 3 ثوانٍ فقط وسوف يتلاشى ويعود إلى اللون الأزرق في حوالي 5 دقائق.

يتوفر الهاتف وفقًا لطرز التخزين بالأسعار التالية:

طراز 6/128 جيجابايت بسعر 24999 روبية هندية (335 دولارًا )

طراز 8/128 جيجابايت بسعر 26999 روبية هندية (360 دولارًا)

طراز 8/256 جيجابايت بسعر 28999 روبية هندية (385 دولارًا).

 سيتوفر الهاتف في السوق الهندي أولًا، اعتبارًا من 21 فبراير، وسيصل إلى باقي أسواق العالم بعدها مباشرة، وسيكون الهاتف متاحًا أيضًا على موقع Realme الإلكتروني وبعض المتاجر غير المتصلة بالإنترنت.

ريلمي 9 برو – realme 9 Pro رسميًا بمواصفات رائعة للغاية ستنال إعجابكم

شاركنا انطباعك عن الهاتف عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى