الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus يظهر في صور حيّة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل حول ريلمي 9 برو بلس

تستعد ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus في 16 فبراير، وسوف يأتي بلون Sunrise Blue، واليوم كشف تسريب جديد عن صور حيّة للهاتف قبل الإطلاق الرسمي والتي تكشف تصميم الهاتف بالإضافة للون.

ريلمي 9 برو بلس

تفاصيل ريلمي 9 برو بلس

تُظهر الصور أن طراز Sunrise Blue من ريلمي 9 برو بلس له نمط لامع على الواجهة الخلفيّة بتصميم يشبه المذنب مشابه للتصميم في realme 6 وإصدارات Dashing Blue و Dashing Silver من realme GT 5G.

من الملاحظ أيضًا أن لون الغطاء الخلفي فقط هو الذي يتغير تحت ضوء الشمس، أما الكاميرا فتبقى زرقاء، تؤكد صورتان أيضًا وجود مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم في الجزء السفلي، متصل بمنفذ USB-C وميكروفون ومكبر صوت.

ريلمي 9 برو بلس - realme 9 Pro Plus يظهر في صور حيّة قبل الإطلاق الرسمي

لم تفصل realme ورقة المواصفات الخاصة بـ ريلمي 9 برو بلس حتى الآن، لكن الشركة كشفت عن بعض الميزات، بما في ذلك أن الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 920.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 9 برو – realme 9 Pro الكشف عن نظام التشغيل وواجهة المستخدم وتفاصيل أخرى

بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة realme UI 3.0، وفيما يتعلّق بالشاشة، سوف يحتوي الهاتف على شاشة من نوع AMOLED ومستشعر بصمة إصبع مدمج في الشاشة، ومراقبة معدل ضربات القلب، وسوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل.

ريلمي 9 برو بلس - realme 9 Pro Plus يظهر في صور حيّة قبل الإطلاق الرسمي

وفي وقت سابق من هذا الشهر، كشف تقرير أن الهاتف الذكي realme Pro Plus يتوفّر في الهند بسعر 16999 روبية هندية/ 227 دولار لطراز التخزين الأساسي بسعة 4 جيجابايت + 128 جيجابايت.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى