الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 برو – realme 9 Pro الكشف عن نظام التشغيل وواجهة المستخدم وتفاصيل أخرى

كشف نظام التشغيل لهاتف ريلمي 9 برو وبعض التفاصيل الأخرى الهامة

أفاد أحدث تقرير مسرب الآن بأن الهاتف الذكي الذي يحمل اسم ريلمي 9 برو – realme 9 Pro قادم مع نظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة realme UI 3.0.

تم تأكيد قدوم هاتف ريلمي 9 برو بلس realme 9 Pro Plus مع معالج Dimensity 920 بدقة تصنيع 6 نانومتر.  لم يتم تأكيد ذلك رسميًا بعد، ولكن من المتوقع أن يحصل Realme 9 Pro على مجموعة شرائح Snapdragon 695 بدقة تصنيع 6.

ريلمي 9 برو

وقد ظهر اليوم الإعلان التشويقي الثاني، والذي يركز على الكاميرا الرئيسية حيث يبدو أنها ستأتي مع مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع دعم مثبت الصورة البصري OIS. 

وبخصوص موعد الإعلان عن هذه السلسلة، سيتم الكشف عن الثنائي realme 9 Pro  و realme 9 Pro Plus بالكامل بعد أسبوع وتحديدًا في 16 فبراير (الأربعاء المقبل).

مواصفات ريلمي 9 برو حسب التسريبات الأخيرة

من المتوقّع أن تأتي سلسلة realme 9 Pro بشاشة AMOLED بحجم 6.59 إنش توفر دقة +Full HD ومعدل تحديث مرتفع. سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 695 ثماني النواة ، مقترنًا بوحدة معالجة رسومات Adreno 619.

تم التأكيد على أن realme Pro Plus سيعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 920 ثماني النواة مع وحدة معالجة الرسومات Mali G68.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، كشف تقرير أن الهاتف الذكي realme Pro Plus يتوفّر في الهند بسعر 16999 روبية هندية/ 227 دولار لطراز التخزين الأساسي بسعة 4 جيجا بايت + 128 جيجابايت. 

سيحصل هاتف realme 9 Pro على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة تضم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف. كذلك، تشير التسريبات السابقة إلى أن ريلمي 9 برو بلس سيضم أيضًا ثلاث كاميرات خلفية تشمل على كاميرا رئيسية Sony IMX766 تدعم ميزة التثبيت البصري (OIS). 

ستتضمن هواتف سلسلة realme 9 Pro برو بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة. ومن المحتمل أن يدعم ريلمي 9 برو الشحن السريع بقدرة 33 واط، بينما قد يدعم طراز ريلمي 9 برو بلس الشحن السريع بقدرة 65 واط.

بقي أن نذكر هنا ، سيعمل هذان الهاتفان من سلسلة ريلمي 9 برو بنظام التشغيل أندرويد 12 مع واجهة Realme UI 3.0.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي 8 اي كاملةً

ما رأيك بهواتف ريلمي ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى