الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 – OnePlus 10 الشركة تكشف معالج السلسلة رسميًا

تفاصيل حول سلسلة OnePlus 10

بعد فترة وجيزة من كشف كوالكوم عن أحدث معالجاتها المتميزة، أكد الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس، Pete Lau أن سلسلة ون بلس 10 – OnePlus 10 التالي سيتم تشغيلها بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1.

تفاصيل سلسلة ون بلس 10

صرح Lau في صفحته الرسمية على Weibo أنه سيتم تضمين المعالج الجديد من شركة كوالكون في الجديد في أجهزة الجيل التالي للشركة، لم يذكر هاتفي OnePlus 10 و 10 Pro ، ولكن هذا ما ستطلق عليه هواتف الشركة التالية على الأرجح.

تم تسريب الصور الخاصة بـ OnePlus 10 Pro الشهر الماضي، إذ يأتي الهاتف بتصميم يبدو أنه مستوحى من Samsung Galaxy S21، حيث كشفت الصور عن مجموعة كاميرا خلفية مختلفة عن تلك الموجودة في أجهزة OnePlus السابقة.

حتى الآن، تم التأكيد على خمسة هواتف سوف تعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، سيتم استخدام المعالج الجديد من قبل OPPO، في هاتفها الجديد OPPOFind X4 القادم. وفي الوقت نفسه، سوف يأتي المعالج الجديد لسلسلة شاومي القادمة وهي سلسلة Xiaomi 12، بالإضافة لهاتف Motorola Edge X30، وسلسلة realme GT 2.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro نظرة على التصميم في صور أغطية حماية مسرّبة

من المتوقع أن يتفوق المعالج الذي يأتي بمعماريّة 4 نانومتر في الأداء على سابقه، Snapdragon 888، بنسبة تصل إلى 40٪، يتضمن Snapdragon 8 Gen 1 نواة جديدة عالية الأداء بسرعة 3GHz ARM Cortex X2 بالإضافة إلى أداء AI أسرع 4 مرات بفضل Qualcomm AI من الجيل السابع.

مع أحدث معالج من كوالكوم، من المفترض أن تتمكن أجهزة OnePlus من الجيل التالي من التنافس مع أفضل هواتف Android العام المقبل، بما في ذلك سلسلة Galaxy S22، إذ تشير التسريبات أن ظهوره العالمي لأول مرة سوف يكون في أبريل 2022.

ما رأيك في هواتف ون بلس؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى