الأجهزة والمواضيع

ون بلس 10 – OnePlus 10 سيتخلّى عن واحدة من أجمل وأبرز مميزات هواتف الشركة

ميزة تقليدية لن تتوفر في هاتف OnePlus 10 القادم

أطلقت شركة ون بلس في أواخر عام 2021 هاتف OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro وطراز آخر أطلقت عليه اسم OnePlus 9R. لكن هذا العام ، قررت الشكة تغيير خطة طرح السلسلة الجديدة، حيث قدّمت هاتف OnePlus 10 Pro قبل أي إصدار آخر ، وحصريًا في الصين ووصل إلى الأسواق العالمية هذا الشهر.

ستطلق الشركة OnePlus 10R في 28 أبريل الجاري في الهند كنسخة معاد تسميتها من هاتف Realme GT Neo 3. لقد أشارت التوقعات أنه لن يتم إطلاق هاتف OnePlus 10، لكن ظهرت اليوم تسريبات جديدة تتعلق بمواصفات الجهاز، وعلى ما يبدو ، سيفقد زر التنبيه الجانبي (OnePlus alert slider) تمامًا مثل OnePlus 10R.

هاتف OnePlus 10 قادم بدون هذه الميزة!

وفقًا للتسريب، سيفقد هاتف ون بلس 10 زر التنبيه الجانبي (OnePlus alert slider) الذي كان موجودًا في جميع هواتف ون بلس الذكية منذ OnePlus 2 الذي صدر عام 2015. ومع ذلك، يبدو أن الشركة ستتخلى عن هذه الميزة القديمة.

ون بلس 10 - OnePlus 10 سيتخلّى عن واحدة من أجمل وأبرز مميزات هواتف الشركة

ون بلس 10 ار – OnePlus 10R الشركة تؤكد معالج الهاتف

تخلّت الشركة عن ر التنبيه الجانبي في هاتف OnePlus 10R لأسباب واضحة، فهو يعتبر نسخة معاد تسميتها من هاتف Realme GT Neo 3 الذي لا يحتوي على هذه الميزة مما يشير إلى أن ون بلس 10 قد يكون مجرد جهاز تم تغيير علامته التجارية.

مواصفات OnePlus 10 (تسريبات)

وفقًا للمواصفات المسربة، سيأتي الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش مع معدل تحديث LTPO 2.0 يبلغ 120 هرتز، ويتغيّر حسب المحتوى الذي يعرض على الشاشة بين 1 هرتز و 120 هرتز. ومع ذلك، سيوفر الهاتف دقة 1080 بكسل على عكس طراز برو الذي يوفّر دقة +Quad HD.

ون بلس 10 - OnePlus 10 سيتخلّى عن واحدة من أجمل وأبرز مميزات هواتف الشركة

مواصفات ون بلس 10 ار OnePlus 10R المتوقعة قبل الإطلاق الرسمي

وفقًا للتقرير، سيحتوي الإصدار العادي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما كاميرا السيلفي فهي بدقة 32 ميجابكسل.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو hClkdY9W.jpg

سيعمل ون بلس 10 بمعالج ميدياتك Dimensity 9000 SoC الذي يقدّم نفس أداء معالج كوالكومSnapdragon 8 Gen 1 وله نفس البنية الأساسية والتكوين الأساسي ولكن الاختلاف الكبير هو وحدة معالجة الرسومات (GPU) وحقيقة أن ميدياتك تستخدم دقة التصنيع TSMC.

سيأتي الهاتف بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. سيتم تشغيله بنظام أندرويد 12 مع واجهة OxygenOS 12 في الأعلى.

سعر ومواصفات ون بلس 9 برو

سعر ومواصفات ون بلس 9

هل أنت مع قرار ون بلس بالتخلّي عن ميزة الزر الجانبي في هذا الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى