الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro نظرة على التصميم في صور أغطية حماية مسرّبة

كشفت العديد من التسريبات مؤخرًا تفاصيل مختلفة حول مواصفات الهاتف المنتظر ون بلس 10 برو ( OnePlus 10 Pro )، فقد كشفت بعض الصور المسرّبة للهاتف بأنه سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ولن تشمل على عدسة بيريسكوب.

واليوم، كشفت بعض الصور الجديدة المسرّبة لأغطية حماية مخصصة للهاتف المزيد من التفاصيل حول تصميمه والشكل الذي سيبدو عليه.

تفاصيل جديدة في أغطية حماية هاتف OnePlus 10 Pro

تشير التقارير السابقة إلى أن الشركة ستطلق هاتف OnePlus 10 Pro رسميًا في أوائل العام المقبل في الصين، ومن المتوقع أن يصل الهاتف إلى أرفف المتاجر في مناطق أخرى بعد شهرين من الإطلاق.

في الوقت الذي تلتزم فيه الشركة الصمت بشأن خطتها للكشف عن الهاتف الذكي، ظهرت بعض صور لأغطية حماية هاتف OnePlus 10 Pro. يبدو أن التفاصيل التي تم الكشف عنها بواسطة هذه الصور المسربة تتوافق مع التفاصيل التي تم توقّعها مسبقًا حول الهاتف.

تؤكد أغطية الحماية الجديدة بعض عناصر التصميم التي تم تسريبها مسبقًا للهاتف الذكي القادم. فهو يحتوي على وحدة كاميرا خلفية مربّعة الشكل، تحتوي أغطية الحماية على فتحة ملحوظة في المكان بالقرب من وحدة الكاميرا.

اقرأ أيضًا: ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro سيحصل على كاميرا بقدرة تقريب رهيبة!

مواصفات OnePlus 10 Pro المتوقّعة

تشير الأغطية إلى أن وحدة الكاميرا المثبتة في الخلف سوف تبرز قليلاً فوق اللوحة الخلفية وتتحد في الإطار الجانبي، ولكن لم يتم توضيح دقة الكاميرات. ومع ذلك، فمن المحتمل أن تحتوي الوحدة على ثلاث كاميرات، وفقًا لتسريبات محطة الدردشة الرقمية الشهيرة، سيأتي الهاتف بزوم بصري حتى 3.3x ودعم تقريب رقمي يصل إلى 30x.

علاوة على ذلك، ستحتوي الحافة اليمنى على زر التنبيهات “Alert Slider” وزر الطاقة. سيكون زري رفع الصوت وخفضه متواجدين على الحافة اليسرى، وسيتم وضع منفذ USB من النوع C على الحافة السفلية.

اقرأ أيضًا: ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro يظهر في صور عالية الدقة تكشف تصميمه المميز الفريد

سيحتوي الهاتف على شاشة منحنية من نوع AMOLED بحجم 6.7 إنش مع فتحة ثقب لكاميرا السيلفي الأمامية، وستقدم الشاشة دقة العرض +QHD . تشير التقارير السابقة أيضًا إلى أن الهاتف سيوفر معدل تحديث عاليًا يبلغ 120 هرتز، وسيحتوي على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

يُقال أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 898 SoC (Snapdragon 8 Gen 1) مقترنًا بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ومن المتوقع أن يتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 652 أو 125 واط.

قد يتم إطلاق هاتف OnePlus 10 Pro في الصين إما في يناير أو فبراير من العام المقبل، وسيصل إلى مناطق أخرى في مارس أو أبريل.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ون بلس 9 كاملةً

سعر ومواصفات ون بلس 9 برو كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف OnePlus 10 Pro؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى