تطبيقات وألعاب الهواتف

فورت نايت Fortnite الفصل الثالث سيشهد ظهور سبايدرمان وجزيرة جديدة ومفاجآت رائعة

تسريب فيديو دعائي للفصل الثالث من لعبة Fortnite

 انتهت أحداث الفصل الثاني من لعبة فورت نايت ( Fortnite ) يوم أمس السبت بعد أن ضمّت حربًا شرسة مع الفضائيين وملكة المكعبات. والآن، تم تسريب مقطع دعائي يوضح ما يمكن توقعه في الفصل الثالث حيث يستعد الفصل التالي ليكون تحديثًا مهمًا، مضيفًا جزيرة جديدة تمامًا، وميكانيكا جديدة ، وشخصية سبايدرمان وغيرها من المفاجآت الجديدة.

أحداث الفصل الثالث من لعبة Fortnite

يبدو أن جزيرة الفصل الثالث من لعبة Fortnite لديها الكثير من المناطق الجديدة لاستكشافها، بما في ذلك مبنى Daily Bugle وموقع يذكرنا بسمات موقع Sunny Steps من الفصل الأول من اللعبة.

يبدو أن هناك طرقًا جديدة للالتفاف، مثل الانزلاق على التلال للحصول على سرعة إضافية والتأرجح من الأماكن المرتفعة. ويبدو أنك ستتمكن من استرداد الأسلحة المخبأة من المباريات السابقة باستخدام الخيام، والتي يمكن أن تضيف بعض الإستراتيجيات الإضافية للعب بضع جولات مع أصدقائك.

فورت نايت – Fortnite لن تتوفر في هذه الدولة قريبًا .. إليكم التفاصيل

خريطة الموسم الأول من الفصل الثالث

يُظهر المقطع الدعائي المسرب عبر تويتر بعض الشخصيات الجديدة التي تنضم إلى اللعبة، بما في ذلك سبايدرمان (الذي يبدو أنه متاح في ممر المعركة) وجلود لـ Marcus Fenix ​​و Kait Diaz من Gears of War. يبدو أيضًا أن Epic تضيف The Foundation، وهي شخصية غامضة من الفصل الثاني قد يلعبها دواين جونسون. ومع ذلك، الشيء الذي لا يكشفه المقطع الدعائي هو بالضبط موعد توافر الفصل الثالث من لعبة Fortnite.

فورت نايت 6 Fortnite موسم جديد قادم بالكثير من الإثارة والتشويق قريبًا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ezgif-7-4d1658603c8c-1-scaled.jpg

تجدر الإشارة إلى أن شركة Epic Games المطوّرة للعبة فورت نايت (Fortnite) قد أعلنت على موقعها الرسمي إنهاء لعبة باتل رويال الشهيرة في الصين الشهر الماضي رسميًا.

شكر الاستوديو لاعبيه على المشاركة في اللعبة. ولسوء الحظ، لم تقدم شركة Epic Games أي سبب محدد لقرارها بسحب واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين شيوعًا في السوق حاليًا.

فورت نايت – Fortnite تعمل بمعدل 120 إطارًا في الثانية على PS5 و اكس بوكس سيريس اس واكس

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 1200-1024x614.jpg

على الرغم من أنه قد يكون له علاقة بالقيود المختلفة التي واجهتها في الصين. فقد قدمت الصين مؤخرًا لائحة جديدة تقيد ساعات اللعب للأطفال دون سن 18 عامًا والذين يُسمح لهم الآن فقط بلعب ألعاب الفيديو ثلاث ساعات في الأسبوع. والجدير بالذكر أن الألعاب التي تم إطلاقها في الصين يجب أن تخضع لعدة تغييرات لتتوافق مع المعايير المحلية.

فورت نايت 2021 لن تدعم الأحداث الشخصية لعام 2021

هل أنت متحمس للفصل الثالث من لعبة فورت نايت؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى