الأجهزة والمواضيعتطبيقات وألعاب الهواتف

فورت نايت Fortnite 2021 لن تدعم الأحداث الشخصية لعام 2021

نشرت Epic Games بيانًا قالت فيه أنها لا تخطط لأي أحداث شخصية في لعبة فورت نايت على مستوى العالم في عام 2021. من ضمنها على وجه التحديد كأس العالم لفورتنايت World Cup Fortnite.

وتهدف الشركة إلى إجراء بطولات شخصية عالمية في أوقات قادمة بعد عام 2021، لكن أولويتها هي صحة وسلامة اللاعبين والموظفين. حيث يوجد أيضًا قيود متعلقة بالسفر والفعاليات والتجمعات الشخصية.

حيث أقيمت بطولة Fortnite World Cup الأولى والوحيدة حتى الآن في عام 2019 في ملعب Arthur Ashe في نيويورك، حيث عُقدت الأحداث النهائية الافتتاحية في الفترة الممتدة بين 26 و 28 يوليو.

ولكن ستستمر Fortnite في إقامة الأحداث عبر الإنترنت على مدار العام. حيث ستستمر أحداث Fortnite Champion Series، وFNCS، وأحداث Trios طوال عام 2021.

ومن المقرر أن يبدأ حدث FNCS الجزء الثاني من الموسم الخامس في 4 فبراير 2021. “يتيح هذا التاريخ الكثير من الوقت للاعبين للتكيف مع الموسم الجديد ومنح الفرق المزيد من الوقت لإجراء التعديلات قبل تشغيل حدث FNCS “، كما صرحت Epic.

وقالت Epic إنها “تبحث عن طرق أخرى للمنافسة عالية المستوى 2021”. سيشمل الجدول التنافسي 2021 أيضًا بطولات أسبوعية وبطولات فريدة وكؤوس لمنشئي المحتوى.

يؤكد المنشور للجمهور أنه “سيكون هناك الكثير من المسابقات (ليس فقط Trios) لمزيد من الروح التنافسية في مواسم FNCS.”

فورت نايت 2021 تضيف مواقع جديدة وأسلحة مختلفة

اقترب الموسم الأخير من لعبة فورت نايت، بعد حدث كارثي من بطولة Galactus، حيث ​​أطلق على الفصل الثاني من الموسم الخامس الجديد اسم “نقطة الصفر – Zero point”، وهو يتضمن صائدين من بيئات مختلفة يتحدون بقواهم لمحاربة شيء يسمى “الحلقة – The loop”.

الأهم من ذلك أن أحد هؤلاء الصيادين هو الماندالوريان، ويرافقه كما هو الحال دائمًا بيبي يودا (المعروف أيضًا باسم جروغو).

على الرغم من أن الموسم الماضي كان بالكامل من منظور Marvel، إلا أن الموسم الخامس يتميز بمجموعة من شخصيات Fortnite الأصلية الجديدة، بالإضافة إلى صائد الجوائز الشهير Star Wars.

سيتمكن أولئك الذين يشترون بطاقة المعركة لهذا الموسم من فتح شخصيات مثل المحارب القديم وصياد الخيال العلمي الذي يبدو وكأنه ممزق من مانغا Tsutomu Nihei.

هناك أيضًا مخلوق يسمى “Mancake the Fighting Flapjack” ، والذي يشعر بأنه مميزة في Fortnite للغاية. أيضًا هذه هذا الموسم أضاف العميل بيلي الموزة.

بالإضافة للشخصيات الجديدة، هناك مواقع جديدة بما في ذلك منطقة الغابة وصحراء الخيال العلمي بسبب انفجار نقطة الصفر. كما أنه لن يكون موسمًا جديدًا من فورت نايت بدون أسلحة جديدة: تشمل إضافات الموسم الخامس بندقية Dragon’s Breath ، وبندقية قنص Amban من Mandalorian ، و Night Hawk ، والتي تتيح لك تتبع خصومك.

بصرف النظر عن تلك الإضافات، يبدو أن التغيير الأكبر هو بنية مهمة جديدة. وإليك كيف يصفها مطورو Epic:

أكسب من مساعدة الآخرين

بصفتك صيادًا ، من واجبك مساعدة شخصيات الجزيرة في واقعهم الجديد غير المستقر. قم بمهامهم ومكافآتهم ، واحصل على معلومات حول محيطك ، أو وظفهم ليكونوا حليفك. لا تريد التفاوض؟ تحداهم في مبارزة واحصد المكافآت.

أنفق ما كسبت من أجور

تقبل الشخصيات الجديدة طريقة دفع واحدة فقط: وهي الحانات! اكسب الحانات من خلال إكمال المهام والمكافآت، أو من خلال القضاء على اللاعبين، أو العثور على مخابئ مخفية حول الجزيرة. واحصل على أسلحة غريبة وترقيات ومعلومات والمزيد.

أثارت Epic أيضًا المزيد من الصيادين من بيئات مختلفة، مما يشير إلى وجود شخصيات مرخصة إضافية في الطريق.

بالنظر إلى أن الشركة عملت مع الجميع من Marvel إلى Star Wars إلى DC إلى NFL إلى الموسيقيين مثل Travis Scott و Marshmello، فإن هؤلاء “الصيادين” يمكن أن يكونوا أي شخص ما.

التحديث لم يتم نشره بعد ، ولكن عادةً ما يتم إطلاق مواسم Fortnite في حوالي الساعة 3 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى