تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State تمنح مكافآت مجانية لبعض اللاعبين لهذا السبب!

كرافتون تعتذر عن خطأ في PUBG New State تسبب في حظرهم من اللعب

خضعت لعبة ببجي نيو ستيت (PUBG New State) لعملية إصلاح طارئة بعد ظهور خطأ تسبب بحظر مؤقت لبعض اللاعبين الذين حصلوا على عناصر داخل اللعبة عن طريق الخطأ، ولكن تم لاحقًا استعادة حسابات هؤلاء اللاعبين بعد الصيانة الطارئة وتم إصلاح المشكلة.

كرافتون ستجلب المزيد من التحديثات للعبة PUBG New State

اعتذرت شركة كرافتون في تغريدة عبر تويتر عن الخطأ ووعدت بمواصلة تحسين لعبة PUBG New State. ومع ذلك، تعتبر مثل هذه المشكلات شائعة جدًا في الألعاب متعددة اللاعبين ، ولكنها يمكن أن تدمر تجربة اللعب بشكل عام.

قامت شركة كرافتون بتعويض لاعبي ببجي نيو ستيت المتأثرين بالخطأ وقررت منحهم عناصر داخل اللعبة، والتي من المرجح أن تكون ميداليات الدجاج. يمكن لهؤلاء اللاعبين المطالبة بهذه العناصر من بريدهم داخل اللعبة.

هذا الخطأ ليس هو المشكلة الوحيدة التي ظهرت في اللعبة حتى الآن. فقد شهدت ببجي نيو ستيت مشكلات في الخادم والأداء، وفي ذلك الوقت، ادّعت كرافتون أنه سيتم إصلاح اللعبة بالتحديثات المستقبلية. تم طرح العديد من التحديثات منذ ذلك الحين، لكن اللاعبين يواصلون الشكوى من تعطل اللعبة والأخطاء ومشكلات في الأداء.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : متطلبات تشغيل اللعبة للأندرويد والأيفون

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو ر.png

يمكن أن تؤثر مثل هذه المشكلات على الأجهزة المنخفضة المواصفات بشكل أكبر مقارنة بالهواتف الذكية ذات المواصفات العالية. أفاد بعض اللاعبين أيضًا أن حساباتهم يتم حظرها باستمرار دون سبب واضح. بالنظر إلى كل هذه المشكلات، من المحتمل تمامًا أن تكون كرافتون قد أصدرت PUBG New State قبل وقت طويل من جاهزيتها للإطلاق الكامل.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 140-202116-pubg-new-state-release-date_700x400.jpg

نأمل أن تقوم كرافتون بإصلاح المشكلات في PUBG New State قريبًا وتقديم تجربة أفضل بكثير مع اللعبة. قال فريق التطوير مؤخرًا إنه جعل تحسين اللعبة على رأس أولوياته وسيتم إصلاح الأخطاء تدريجيًا من خلال التحديثات الجديدة.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت مراجعة وتقييم اللعبة.. رهيبة أم مجرد فقاعة؟

هل واجهت أي خلل أثناء لعب PUBG New State؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى