الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro تصميم مثير يظهر به الهاتف

الكشف عن سعر ومواصفات ون بلس 10 برو بالإضافة إلى التصميم في أحدث التسريبات

تعمل شركة ون بلس حاليًا على سلسلة هواتفها الذكية الرائدة التالية التي ستعرف باسم سلسلة OnePlus 10. والآن، كشفت أحدث التسريبات تصميم الواجهة الخلفية للهاتف الذكي ون بلس 10 برو (OnePlus 10 Pro).

مواصفات وتصميم ون بلس 10 برو

يبدو من الصور المسربة أن الكاميرا الخلفية في هاتف ون بلس 10 برو ستكون أكثر بروزًا ، ويستخدم ترتيبًا مستطيلًا في الزاوية اليسرى العليا من الجزء الخلفي من هذا الهاتف.

وتتكون وحدة الكاميرا في هاتف ون بلس 10 برو من ثلاث كاميرات وفلاش، ويمتد تصميم وحدة الكاميرا الخلفية من إطار جسم الهاتف إلى منتصف الخلف. في الواقع، يتجاوز امتداد وحدة الكاميرا منتصف الجزء الخلفي من هذا الجهاز. ومع ذلك ، يبدو أن هذا التصميم مشابه لتصميم سلسلة سامسونج جالكسي اس 21.

ون بلس 10 برو

وفيما يتعلق بمواصفات ون بلس 10 برو، هناك تقارير تفيد بأن الهاتف سيستخدم شاشة Fluid AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقة 1440 × 3216 بكسل . تدعم هذه الشاشة أيضًا نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 2:9 ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز.

وسيأتي هذا الهاتف مع معالج Qualcomm Snapdragon الرائدة (غير معروف نوعه حاليًا). بالطبع، نتوقع جميعًا أن يكون هذا المعالج هو Snapdragon 898 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8/12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/256 جيجابايت.

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro تصميم مثير يظهر به الهاتف

وسيستخدم هذا الهاتف الذكي بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. حتى الآن، لا توجد تقارير رسمية حول المواصفات أو تاريخ الإصدار أو سعر ون بلس 10 برو. ومع ذلك ، هناك تكهنات بأنه سيتم إطلاق الهاتف في معظم البلدان والمناطق حول العالم في النصف الأول من عام 2022. أما بالنسبة لسعره ، فسيتكلف هذا الجهاز حوالي 1069 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 ار تي OnePlus 9RT رسميًا.. رهيب وبسعر منافس؟

ما هي أبرز ميزة في هواتف ون بلس بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى