الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو في 23 اي – vivo V23e بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة حول هاتف vivo V23e

كشفت التقارير الأخيرة أن فيفو قد تطلق هاتف فيفو في 23 اي – vivo V23e في وقت ما هذا الشهر، حيث أظهر مقطع فيديو للهاتف الكثير من المعلومات حول مواصفاته، واليوم ظهرت المواصفات الكاملة للهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

مواصفات فيفو في 23 اي

كشفت قائمة بائع التجزئة لهاتف فيفو في 23 اي أنه يحتوي على شاشة من نوع AMOLED، والتي تأتي بمقاس 6.44 إنش، وتوفر دقة +Full HD، تحتوي شاشة العرض على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بخاصية ضبط تلقائي للصورة بفتحة عدسة f / 2.0.

فيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.79 وعدسة بزاوية عريضة تأتي بدقّة 8 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة ماكرو تأتي بدقّة 2 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك، وهو معالج Helio G96 وليس Helio A22 كما كان في قائمة Geekbench مؤخرًا، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، ذكرت القائمة أنّ الهاتف يعمل بنظام التشغيل Android 11 بالإضافة إلى واجهة FunTouch OS 12، ويحتوي الهاتف أيضًا على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 44 واط.

اقرأ أيضًا.. فيفو في 23 اي – vivo V23e كشف دقة الكاميرا الأمامية وخيارات الألوان في صورة مسرّبة

يوفر V23e ميزات مثل بطاقة SIM المزدوجة و Wi-Fi 5 و Bluetooth 5.2 و USB-C و GPS ومستشعر بصمة الإصبع على الشاشة، وفيما يتعلّق بالأبعاد، تبلغ أبعاد الهاتف 160.87 × 74.28 × 7.36 / 7.41 ملم ويزن 172 جرامًا، وذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يتوفر بلونين مثل Moonlight Dance و Dawn Melodies.

لم يكشف التسريب التفاصيل المتعلقة بالسعر، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة سواءً من قبل الشركة أو من خلال التسريبات.

ما رأيكم في هواتف فيفو؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى