الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 23 اي – vivo V23e قادم بتصميم نحيف وخيارات ألوان أنيقة

تسريب جديد يكشف خيارات ألوان هاتف vivo V23e المنتظر

تستعد شركة فيفو للإعلان عن الهاتف الذكي الجديد فيفو في 23 اي ( vivo V23e) في 23 نوفمبر في تايلاند. ومع اقتراب موعد الإطلاق، شارك المسرّب Sudhanshu Ambhore عبر تويتر بعض الصور والتفاصيل الجديدة حوله.

تسريبات جديدة حول هاتف vivo V23e

بحسب التسريب، سيتوفر هاتف vivo V23e 5G بخيارين من الألوان هما Sunshine Coast و Moonlight Shadow. ويبدو أن الجهاز سيكون متاحًا في إصدار واحد وهو 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 128 جيجا بايت للتخزين المدمج.

سيأتي هاتف vivo V23e 5G بشاشة تحتوي على فتحة على شكل قطرة الماء لكاميرا السيلفي، من المحتمل أن تكون من نوع AMOLED بدقة عرض +FHD وبحجم 6.44 إنش وهي نفس المواصفات تم توفيرها على الهاتف الذكي السابق vivoV21e 5G. ستحتوي الشاشة أيضًا على مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة.

اقرأ أيضًا: مواصفات فيفو في 23 اي – vivo V23e تظهر على منصة Geekbench

أكدت شركة فيفو أن هاتفها القادم فيفو في 23 اي (5G) سيكون مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل، وهي ترقية عن الإصدار السابق الذي جاء بكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. الحافة العلوية للجهاز مزودة بميكروفون، في حين الجزء السفلي جاء بفتحة بطاقة SIM وميكروفون آخر ومنفذ USB-C ومكبر صوت.

فيفو في 23 اي – vivo V23e قادم بتصميم نحيف وخيارات ألوان أنيقة

الجانب الأيسر من الجهاز لا يحتوي على أي أزرار، بينما يحتوي الجانب الأيمن على أزرار تحكم في مستوى الصوت ومفتاح تشغيل. تجدر الإشارة إلى أن الإصدار V21e 5G يحتوي على مقبس صوت 3.5 ملم ، وهي ميزة لن تتوفر في الإصدار القادم.

اقرأ أيضًا: فيفو في 23 اي – Vivo V23e يحصل على شهادة Bluetooth SIG

وفقًا للتسريبات السابقة، سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، بحيث تكون الأولى هي الرئيسية وتأتي بدقة 64 ميجابكسل ، ثم عدسة ثانية (بزاوية واسعة) تأتي بدقة 8 ميجابكسل ، بالإضافة إلى مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

سيعمل الجهاز بواجهة مستخدم Funtouch 12 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12. وسيتم الكشف عن السعر مع ظهور الهاتف لأول مرة رسميًا.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات فيفو في 21 كاملةً

سعر ومواصفات فيفو في 21 اي 5G كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر هاتف فيفو في 23 اي القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى