الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو في 23 اي – vivo V23e تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل حول هاتف vivo V23e

تستعد فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو في 23 اي – vivo V23e حيث ظهر الهاتف على منصة Geekbench والتي كشفت عن المواصفات الرئيسيّة للهاتف.

مواصفات فيفو في 23 اي

وفقًا للقائمة، سوف ييعمل هاتف فيفو في 23 اي بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Helio A22، وفيما يتعلّق بالتخزين، أشارت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11 وواجهة Funtouch OS 12، وفيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقة تبلغ 50 ميجابكسل، وكاميرا خلفيّة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل إلى جانب كاميرا أخرى بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا ثالثة ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل.

فيما يتعلّق بالبطّارية سوف يحتوي الهاتف على بطارية 4030 تبلغ سعتها مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوّة 44 واط، وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 473 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، بالإضافة إلى 1668 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

وفقًا للتسريبات، سوف يحتوي الهاتف على شاشة تحتوي على نوتش بشكل قطرة الماء، حيث ذكرت التسريبات أن الشاشة سوف تكون من نوع OLED لأنها مزودة بمستشعر لبصمة الإصبع أسفل الشاشة، وسوف يأتي بظهر زجاجي وإطار بلاستيكي.

اقرأ أيضًا.. فيفو في 23 اي – vivo V23e يظهر بتصميمه الكامل وبعض مواصفاته في صور حيّة

الحافة اليسرى للجهاز خالية من الأزرار، بينما يتميز الجانب الأيمن بأزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل، يوجد ميكروفون على الحافة العلوية للجهاز، بينما تتميز الحافة السفلية بفتحة SIM وميكروفون ومنفذ USB من النوع C ومكبر صوت. ومع ذلك، الجهاز يفتقر إلى مقبس صوت 3.5 ملم.

لم تذكر الشركة تفاصيل متعلّقة بالهاتف، وذكرت التسريبات أن الهاتف سوف يتوفّر بسعر 436 دولار ومن المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات حول الهاتف خلال الفترة القادمة.

ما رأيك في هواتف فيفو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى