الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 23 اي – vivo V23e يظهر بتصميمه الكامل وبعض مواصفاته في صور حيّة

تسريب جديد يكشف سعر وبعض مواصفات vivo V23e القادم

ظهر الهاتف الجديد فيفو في 23 اي – vivo V23e الشهر الماضي في قاعدة بيانات Bluetooth SIG التي تشير إلى أنه لن يستغرق وقتًا طويلاً حتى يصبح رسميًا. تم رصده أيضًا في مواقع اعتماد أخرى مثل TKDN في إندونيسيا و EEC في أوروبا. وبحسب أحدث التسريبات، فإن إطلاقه قد يتم في نوفمبر المقبل في فيتنام.

مواصفات vivo V23e (تسريبات)

بحسب التسريب، يبدو أن vivo V23e يحتوي على شاشة تحتوي على نوتش بشكل قطرة الماء، ويبدو أنها من نوع OLED لأنها مزودة بمستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة. سيأتي أيضًا بظهر زجاجي وإطار بلاستيكي.

تظهر الحافة اليسرى للجهاز خالية من الأزرار، بينما يتميز الجانب الأيمن بأزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل. يوجد ميكروفون على الحافة العلوية للجهاز ، بينما تتميز الحافة السفلية بفتحة SIM وميكروفون ومنفذ USB من النوع C ومكبر صوت. ومع ذلك، الجهاز يفتقر إلى مقبس صوت 3.5 ملم.

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات فيفو في 21 اي 5 جي – vivo V21e 5G رسميًا

لصور السيلفي، يتميز بكاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل. تحتوي الواجهة الخلفية على وحدة كاميرا عمودية تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أخرى بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا ثالثة ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل.

سيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4030 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 44 واط. وقد يعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 الذي يعتمد على FunTouch 12. الجهاز مدعوم بشريحة تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G ، لكن اسمه الدقيق غير معروف حتى الآن.

اقرأ أيضًا: فيفو في 23 اي – Vivo V23e يحصل على شهادة Bluetooth SIG

سعر vivo V23e المتوقع

يكشف التسريب أن هاتف Vivo V23e سيتوفر بسعر 10000000 دونج فيتنامي (حوالي 436 دولارًا أمريكيًا). يتضمن صندوق الهاتف وشاحنًا بكابله وزوجًا من سماعات الأذن ومحول USB-C إلى مقبس صوت 3.5 ملم وبعض المستندات.

اقرأ أيضًا: فيفو نكس 2022 vivo Nex سيأتي بهذا المعالج الرائد

ما رأيك في هواتف فيفو؟ هل استخدمت أحدها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى