الهواتف الذكيةفيفو

فيفو نكس 2022 vivo Nex سيأتي بهذا المعالج الرائد

مواصفات فيفو نكس 2022 vivo Nex

أطلقت الشركة الصينية فيفو مجموعة NEX من الهواتف الذكية التي تعمل بشكل أساسي كأجهزة تجريبية من العلامة التجارية الصينية، ولقد مر أكثر من عام حتى الآن منذ أن أطلقت الشركة جهازًا جديدًا ضمن تشكيلة Vivo NEX.

مواصفات فيفو نكس 2022 vivo Nex

وها نحن الآن مع تقرير جديد قادم من Digital Chat Station يدعي أن الهاتف الذكي التالي الذي ستطلقه فيفو سيكون جهاز Vivo NEX. تم الكشف أيضًا عن أن الهاتف سيعمل على مجموعة شرائح كوالكوم سناب دراجون 888. بصرف النظر عن ذلك، يذكر التقرير أيضًا إطلاق سلسلة iQOO 9 للهواتف الذكية بعد إطلاق هاتف سلسلة Vivo NEX. هذا أيضًا مدعوم من معالج كوالكوم سناب دراجون 898 القادم.

vivo Nex

في الوقت نفسه، لم يتم الكشف عن تفاصيل حول الجيل التالي من الهاتف الذكي Vivo NEX من قبل الشركة، يُعتقد أن الطراز V2102A المعتمد مؤخرًا، والمدعوم بشرائح كوالكوم سناب دراجون 898 ودعم الشحن السريع بقدرة 44 واط. ومع ذلك ، من المتوقع الآن أن يصل الهاتف كهاتف من سلسلة Y بلقب Y71T.

كما عرفنا سابقًا أن الهاتف الذكي من الجيل التالي من سلسلة NEX ، وهو خليفة NEX 3 من فيفو، لن يُطلق عليه اسم NEX 5. بدلاً من ذلك، من المحتمل أن يُطلق على الجهاز اسم Vivo NEX Fold نظرًا لأنه سيكون هاتفًا ذكيًا قابل للطي . في حين أن تاريخ الإطلاق الدقيق غير معروف بعد ، نتوقع معرفة المزيد عنه في الأسابيع المقبلة.

أما بالنسبة للإصدارات الأحدث أو التالي من معالج كوالكوم سناب دراجون 888، فسيتم تصنيعها بواسطة الشركة الكورية سامسونج بدقة تصنيع 4 نانومتر ومعالج رسوميات من نوع Adreno 730. ومن المتوقع أيضًا أن تطلق الشركة نوعًا آخر من المعالج في وقت لاحق.، لكن مصنع بواسطة شركة TSMC.

اقرأ أيضًا: هاتف بكاميرا طيارة من فيفو ولا داعي للدرونز بعد اليوم

ما هي أهم ميزة تتمتع بها هواتف فيفو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى