الهواتف الذكيةفيفو

فيفو نكس – vivo Nex يعود من جديد بمواصفات رائعة في هذا الموعد!

موعد إطلاق سلسلة vivo Nex الجديدة

أطلقت فيفو أول هاتف vivo Nex رائد بكاميرا منبثقة وشاشة كاملة في يونيو عام 2018، ثم أصدرت الشركة في العالم التالي هاتف Vivo NEX 3 بمواصفات شاشة أفضل، والآن بدأت الشركة العمل على الجيل الجديد من هاتف vivo Nex.

vivo NEX 3S 5G comes with UFS 3.1 storage and Snapdragon 865

موعد إطلاق سلسلة vivo Nex القادمة

بحسب المصدر، أكّد نائب رئيس شركة فيفو Hu Baishan العمل على الأجهزة اللوحية القادمة ومعالج V1 ISP لسلسلة Vivo X70 . وذكر أيضًا بأن سلسلة فيفو نكس الجديدة ستظهر لأول مرة في النصف الأول من العام المقبل.

فيفو نكس - vivo Nex يعود من جديد بمواصفات رائعة في هذا الموعد!

قال Hu Boshan “لقد كنا نفكر في كيفية تغيير موعد سلسلة فيفو نكس منذ النصف الأول من العام الماضي، وما تريد الشركة تقديمه للمستهلكين ، ولكن الأمور أصبحت أوضح حتى بداية هذا العام، المنتجات الجديدة قيد التطوير ، الأسرع سيصدر في النصف الأول من العام المقبل.” وقال أيضًا “بدءًا من المنتجات الجديدة في العام المقبل ، ستحافظ NEX أيضًا على الإيقاع الطبيعي لتغيير العام.”

اقرأ أيضًا: هاتف بكاميرا طيارة من فيفو ولا داعي للدرونز بعد اليوم

تسريبات سابقة حول vivo Nex

وفقًا للمسرّب الشهير Ice Universe عبر تويتر، لن يكون هناك هاتف NEX 5، الخليفة المتوقع لهاتف NEX 3 / NEX 3 5G الذي تم إطلاقه عام 2019. وبدلاً من ذلك، سنحصل على هاتف vivo NEX Fold هذا العام، وهو أول جهاز قادم بشاشة قابلة للطي للشركة المصنعة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Vivo-Logo-Featured-1024x608.jpg

وردّ روس يونغ، الرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants (DSCC) عبر تغريدة Ice Universe بمزيد من التفاصيل. وكشف أن الجهاز سيكون أكبر جهاز قابل للطي من حيث حجم الشاشة. هذا يعني أن الشاشة الداخلية ستكون أكبر من شاشة Mi MIX Fold و Huawei Mate X2 التي تبلغ 8.01 إنش و 8.0 إنش على التوالي.

اقرأ أيضًا: فيفو نكس – VIVO Nex تعود من جديد بهاتف ذو كاميرا أسفل الشاشة

هل سبق أن استخدمت هاتف من عائلة فيفو نكس؟ أخبرنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى