الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو في 23 اي vivo V23e حسب آخر التسريبات

فيفو في 23 اي vivo V23e يظهر في أحدث التسريبات مع كاميرا ثلاثية وتصميم أنيق

كشف مسرب تقني شهير على حسابه الخاص في منصة تويتر عن سلسلة فيفو في 23 – vivo V23 القادمة على الأبواب ، وسيكون أول هاتف يخرج إلى النور من السلسلة هو فيفو في 23 اي vivo V23e .

وسيأتي الهاتف بثلاث كاميرات وجسم فائق النحافة ومجموعة شرائح متطورة من Helio G96 وذلك بحسب ورقة المواصفات المسربة. كما تجلب التغريدة أيضًا صور الصحافة الرسمية للجهاز.

Vivo V23e Official Website Listing Suggests It's Launching Soon, Full  Specifications, Images Leak | Technology News

يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Helio G96 ، مما يعني أنه يقتصر على اتصال LTE ، ولكن لا ينبغي أن يكون ذلك مشكلة خاصة في أسواقه الرئيسية في جنوب شرق آسيا ..

وإليكم الآن مواصفات الهاتف الأساسية حسب أحدث تسريب :

vivo V23e incoming with three cameras and thin body - GSMArena.com news

مواصفات فيفو في 23 اي vivo V23e

يتميز الهاتف بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.44 إنش ، وهي تأتي بدقة +Full HD ، مع شق قطرة الماء للكاميرا الرائعة الأمامية والتي ستكون بدقة 50 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f / 2.0.

أما فيما يتعلق بالجزء الخلفي للهاتف ، سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، بحيث تكون الأولى هي الرئيسية وتأتي بدقة 64 ميجا بكسل ، ثم عدسة ثانية فائقة السرعة (بزاوية واسعة) تأتي بدقة 8 ميجا بكسل ، بالإضافة إلى مستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل.

سيحتوي فيفو في 23 اي vivo V23e على واجهة مستخدم Funtouch 12 استنادًا إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل Android 12. وسيتم الكشف عن السعر مع ظهور الهاتف لأول مرة رسميًا.

للأسف ، هذه المواصفات الواردة فقط حتى الآن ، وسنوافيكم بكلما هو جديد أولًا بأول عبر رقمي تي في.

اقرأ أيضًا ..
ميدياتك MediaTek تشهد ارتفاع أسعار الشرائح بنسبة 15% .. فما السبب ؟

ما رأيك في هواتف فيفو ؟ شاركنا التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى