الهواتف الذكية

Vivo تعدنا بهاتف رهيب مع هذه المواصفات الرهيبة والكاميرات الثورية…التنين الصيني يعود بهاتف ألترا جبار!

الهاتف Vivo X100 Ultra يعد بكاميرا ثورية تقارع الكبار

يُعد الهاتف Vivo X100 Pro بالفعل هاتفًا رائعًا مزودًا بكاميرات قوية، وهو أحد أفضل الهواتف التي تم إطلاقها في الأشهر القليلة الماضية. لكن هذا ليس كافيا بالنسبة للشركة الصينية، فهي تريد أن تدفع حدودها إلى أبعد من ذلك. وفي الواقع، وفقًا لنائب رئيس قسم تطوير المنتجات في شركة Vivo ، السيد هوانغ تاو، فإن الشركة تعمل حاليًا على هاتف ذكي جديد سيكون عبارة عن ” كاميرا إحترافية يمكنها إجراء المكالمات “.

من المرجح أن يصل هذا الهاتف إلى السوق تحت إسم Vivo X100 Ultra، ويتم الحديث عنه بالفعل كثيرًا على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo هذه الأيام تحت الإسم الرمزي Thanos. إنتقل المسؤول التنفيذي في شركة Vivo إلى الشبكة الاجتماعية الصينية ليشكر الأشخاص على إهتمامهم الهائل بالهاتف الذكي القادم، وأعلن أن الهاتف Vivo X100 Ultra سيصل في وقت ما في المستقبل القريب. تقول الشائعات أن هذا يعني الشهر المقبل.

إذا كانت الفكرة من وراء ذلك هي بالفعل إنشاء ” كاميرا إحترافية ” مع هاتف ذكي متصل بها، فستجعلنا مفتونين ومتحمسين لرؤيتها وإختبارها شخصيًا. لقد أثبتت شركة Vivo بالفعل أنها تتمتع بالخبرة اللازمة لإنشاء هواتف مزودة بكاميرات متميزة، وإذا كان هذا هو قمة ما يمكن للشركة تحقيقه، فنحن جميعًا نؤيد ذلك.

يشاع أن الهاتف Vivo X100 Ultra سيحتوي على شاشة E7 AMOLED بدقة +QuadHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 8 Gen 3، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تستخدم المستشعر Lytia LYT-900 من سوني، بالإضافة إلى كاميرا واسعة الزاوية وكاميرا مقربة جنبًا إلى جنب مع كاميرا أخرى بيروسكوبية تمتاز بدقة 200 ميغابكسل توفر ما يصل إلى x4.3 من التقريب البصري وما يصل إلى x200 من التقريب الرقمي. يجب أن يحتوي الهاتف أيضًا على تقنية الإتصال عبر الأقمار الصناعية.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى