الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 23 اي – vivo V23e كشف دقة الكاميرا الأمامية وخيارات الألوان في صورة مسرّبة

كشف بعض المواصفات الرئيسية لهاتف vivo V23e في صورة مسرّبة

كشفت التقارير مؤخرًا أن شاومي قد بدأت العمل على تطوير سلسلة الهواتف الجديدة فيفو في 23 اي ( vivo V23e ) التي ستتضمن ثلاثة أجهزة على الأقل وهي Vivo V23e و Vivo V23 و Vivo V23 Pro.

ظهر هاتف vivo V23e في بداية هذا الأسبوع في مقطع فيديو كشف لنا عن شكله وبعض ميزاته الرئيسية، ويبدو أنه قد يصبح رسميًا قريبًا. اليوم، شارك المسرّب Chun صورة جديدة للهاتف الذكي عبر تويتر تكشف عن تصميمه وبعض المميزات الرئيسية الجديدة.

مواصفات vivo V23e في صورة مسرّبة

كما يتضح من الصورة أدناه، سيأتي الهاتف بشاشة تحتوي على شق على شكل حرف U وحافة سفلية عريضة. تحتوي الحافة السفلية على ميكروفون ومنفذ USB-C ومكبر صوت. مثل الطراز السابق، يبدو أنه يتميز بشاشة من نوع OLED مع مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة.

اقرأ أيضًا: فيفو نكس 2022 vivo Nex سيأتي بهذا المعالج الرائد

تشير الصورة إلى أن هاتف Vivo V23e سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 64 ميجابكسل. سيأتي الهاتف بخيارين من الألوان هما الأسود والأزرق المتدرج.

كشفت التسريبات السابقة حول الجهاز أن وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية بدقة 64 ميجابكسل ستشمل كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. سيتم دعم الجهاز ببطارية تبلغ سعتها 4030 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 44 واط.

اقرأ أيضًا: فيفو في 23 اي – Vivo V23e يحصل على شهادة Bluetooth SIG

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Vivo-V23e-front-1024x598.jpg

سيعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة FunTouch 12، وسيتوفر مع سعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). لم يتم الكشف حتى الآن عن نوع المعالج الذي سيعمل على تشغيل الجهاز، ولكن التسريبات ذكرت أنه سيدعم اتصال شبكات الجيل الخامس.

ومن المتوقع أن يتوفر الجهاز بسعر حوالي 10000000 دونج فيتنامي (440 دولارًا تقريبًا). وسيتضمن الصندوق الهاتف نفسه وشاحنًا بكابله وزوجًا من سماعات الأذن ومحول USB-C إلى مقبس صوت 3.5 ملم.

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات فيفو في 21 اي 5 جي – vivo V21e 5G رسميًا

ما رأيك في هواتف فيفو؟ هل استخدمت أحدها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى