الهواتف الذكيةسامسونج

أهم حيل وأسرار سامسونج a52 التي يجب معرفتها نظرًا لأهميتها الشديدة

حيل وأسرار سامسونج a52

 هل تمتلك هاتف سامسونج a52؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإليك في السطور أدناه، قائمة تضم أهم حيل وأسرار سامسونج a52 التي يجب معرفتها لتحقيق اقصى استفادة منها.

قائمة تضم أهم حيل وأسرار سامسونج a52 

فقط، ما عليك سوى متابعة أهم حيل وأسرار سامسونج a52 ومن ثم البدء في التحقق منها على هاتفك للاستفادة منها الآن.

استمتع بعرض معدل التحديث العالي

يوفر هاتف سامسونج a52 شاشة من نوع AMOLED ذات معدل التحديث العالي وهي من أهم حيل وأسرار سامسونج a52. وتتمثل فائدة شاشة معدل التحديث المرتفع في أنها تزيد بشكل كبير من سلاسة واجهة المستخدم، مما يؤدي إلى مزيد من التمرير والرسوم المتحركة المرنة.

وبالتالي، تأكد من تشغيل وضع معدل التحديث العالي في سامسونج a52 بالانتقال إلى الإعدادات> الشاشة > سلاسة الحركة والتأكد من تحديد الخيار “مرتفع”.

اقرأ أيضًا: سامسونج اى 52 – Galaxy A52 يحتوي على ميزة هامة في الشاشة يجب تفعيلها للاستفادة منها

تناسب أكثر على الشاشة 

من بين أهم حيل وأسرار سامسونج a52 ميزة زيادة كثافة المعلومات على شاشة سامسونج a52، فيمكنك استخدام ميزة Screen Zoom التي تتيح لك ضبط حجم عناصر الواجهة حسب رغبتك.

أهم حيل وأسرار سامسونج a52

ويختلف تكبير الشاشة عن زيادة حجم الخط أو تصغيره، لأن هذا الأخير يجعل المحتوى على الشاشة أكبر أو أصغر. ومع ذلك، سيكون لتكبير الشاشة تأثير على مقدار المحتوى الذي يمكنك رؤيته. لذلك، سيعرض إعداد تكبير الشاشة المنخفض مزيدًا من المحتوى على الشاشة والعكس صحيح.

اقرأ أيضًا: سامسونج a52 يفاجيء المستخدمين بميزة متعلقة بحماية التطبيقات .. إليكم طريقة استخدامها

عمومًا، انتقل إلى الإعدادات> الشاشة> تكبير الشاشة وتصغيرها> لتغيير كثافة المعلومات في الهاتف الخاص بك.

تغيير نوع وحجم الخط 

يمكنك تغيير حجم الخط وكذلك خط النظام على سامسونج a52. سيؤدي استخدام خط نظام جديد إلى منح واجهة المستخدم بالكامل إحساسًا متجددًا ويساعد في سهولة القراءة. وللقيام بهذا، انتقل إلى الإعدادات> الشاشة> حجم الخط ونمطه. 

بعد ذلك، ستجد خيار تغيير نمط الخط وكذلك حجم الخط. تجمع سامسونج خطين، SamsungOne و Gothic Bold، ولكن يمكنك تنزيل واجهات إضافية من Galaxy Store.

جعل البطارية تدوم لفترة أطول

تعد هذه الميزة من أفضل و أهم حيل وأسرار سامسونج a52 حقًا وعن تجربة! نعم، يوفر سامسونج a52 بالفعل عمر بطارية رائعًا. ومع ذلك، يمكنك إطالة عمر البطارية إلى أبعد من ذلك دون أي تأثير ملحوظ على الأداء أو قابلية الاستخدام باستخدام خيار Adaptive Power Saving. 

يقوم هذا الوضع تلقائيًا بتحويل هاتفك إلى وضع توفير الطاقة وفقًا لنمط الاستخدام الخاص بك للمساعدة في الحفاظ على عمر البطارية عندما لا يكون قيد الاستخدام. 

وإذا كنت ترغب في استخراج أفضل عمر للبطارية في سلسلة Galaxy A بشكل عام، فهذا خيار مفيد. ولتفعيله، توجه إلى الإعدادات> العناية بالبطارية والجهاز، انقر فوق زر القائمة الكاملة المكون من 3 نقاط. قم بتمكين خيار توفير الطاقة التكيفية.

إلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها

 اعتمادًا على أي منطقة من العالم تعيش فيه ومن أين تحصل على سامسونج a52، فمن المحتمل أن يأتي مع بعض تطبيقات bloatware والتطبيقات غير المرغوب فيها المثبتة مسبقًا. الشيء الجيد هو أنه يمكنك إلغاء تثبيت جميع هذه التطبيقات والألعاب تقريبًا لتحرير مساحة التخزين الداخلية والموارد. 

فقط، ما عليك سوى الضغط باستمرار على أيقونة التطبيق وتحديد إلغاء التثبيت تمامًا كما تفعل مع أي تطبيق آخر. إذا وجدت تطبيقًا لا يمكنك حذفه، فيمكنك تعطيل التطبيقات المضمنة بدلاً من ذلك. 

التبديل إلى إيماءات التنقل

بشكل افتراضي، يتميز هاتف Galaxy A52 بشريط تنقل في الأسفل. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك التبديل إلى إيماءات التنقل وتحرير المزيد من العقارات المعروضة على الشاشة على جهازك الخاص بك.

فقط، انتقل إلى الإعدادات> الشاشة> شريط التنقل وحدد إيماءات التمرير. يمكنك الآن التمرير سريعًا من الحواف اليسرى أو اليمنى للشاشة للرجوع ، وسيسمح لك التمرير سريعًا لأعلى من أسفل الشاشة بالعودة إلى المنزل.

توفير بيانات الجوال

في حالة إذا كنت ترغب في استخدام بيانات أقل للهاتف المحمول، فيمكنك الاستفادة من وضع توفير البيانات الفائق على Galaxy A52. سيؤدي تمكين هذه الميزة إلى حظر استخدام بيانات الخلفية لجميع التطبيقات على جهازك بعد خمس دقائق من إيقاف تشغيل الشاشة. 

ومع ذلك، يمكنك إنشاء استثناءات لهذه القاعدة لضمان عدم تأثر وظائف بعض التطبيقات. لذلك لا يزال بإمكانك تلقي رسائل البريد الإلكتروني أو رسائل WhatsApp، على سبيل المثال. يمكنك تمكين وضع توفير البيانات الفائق من الإعدادات> العناية بالبطارية والجهاز> توفير البيانات الفائق.

كانت هي نظرة سريعة على أهم حيل وأسرار سامسونج a52. برأيك، ماهي أبرز ميزة في هاتف Galaxy A52؟

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى