الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 54 – Galaxy M54 5G ظهور صفحة الدعم الخاصة بالهاتف قبل الإطلاق

هاتف Galaxy M54 5G يظهر في صفحة الدعم مما يؤكد اقتراب إطلاقه

يبدو أن سامسونج قد بدأت الاستعداد بشكل رسمي لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي ام 54 (Galaxy M54 5G) ضمن الفئة المتوسطة، بعد أن أصبح Galaxy A54 رسميًا. فقد أطلقت الشركة الآن صغحة الدعم لهذا الهاتف الجديد.

تفاصيل هاتف Galaxy M54 5G في صفحة الدعم

صفحات دعم هاتف Galaxy M54 5G موجودة على بوابة Samsung Colombia. تؤكد الصفحة رقم طراز الهاتف ، SM-M546B ، وأنه سيحصل على اتصال 5G وإمكانيات بطاقة SIM المزدوجة. ولكن كالعادة، عندما يتم نشر صفحات الدعم في وقت مبكر ، فإنها تفتقر إلى تفاصيل الأجهزة الإضافية وصور الجهاز الرسمية.

صفحة دعم سامسونج جالكسي ام 54

المواصفات الرسمية لجهاز Galaxy M54 غير متاحة حاليًا، لكن التسريبات تشير إلى أنه يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل بدلاً من 50 ميجابكسل ، ولكن، على الأرجح ، لن يحتوي الهاتف على حهة خلفية زجاجية Gorilla Glass. وعلى الرغم من الدقة العالية للكاميرا ، فمن غير الواضح ما إذا كان المستشعر بدقة 108 ميجابكسل سيحتوي على تثبيت بصري للصورة (OIS).

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ام 54 – Galaxy M54 5G كشف ملامح التصميم في صور أغطية حماية رسمية

سامسونج جالكسي ام 54

تشمل المواصفات الأخرى على معالج Exynos 1380 SoC مقترنًا بسعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. سياتي بشاشة Super AMOLED بحجم 6.6 إنش أو أكبر بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

من المحتمل أيضًا أن يحتوي الهاتف على مستشعر بصمات أصابع مدمج، ودعم اتصال 5G ، وواي فاي Wi-Fi 6 ، وتقنية الاتصال قريب المدى NFC ، ومنفذ USB من النوع C ، وسيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 25 واط.

سامسونج جالكسي ام 54

ستطلق سامسونج هاتف Galaxy A54 قبل نهاية شهر مارس في بعض الأسواق وفي أوائل أبريل في أسواق أخرى. ومن المحتمل أن يكون إطلاق Galaxy M54 قريبًا جدًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 53 كاملةً

ما رأيك في مميزات هاتف سامسونج جالكسي ام 54 ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى