الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 54 – Galaxy M54 5G كشف ملامح التصميم في صور أغطية حماية رسمية

تسريب أغطية حماية لهاتف Galaxy M54 5G قبل الإطلاق

كشفت لنا التسريبات في الآونة الأخيرة الكثير من التفاصيل حول هاتف سامسونج جالكسي ام 54 (Galaxy M54 5G) قبل إطلاقه. اليوم، ظهر تسريب رسمي جديد لأغطية حماية Smart View Wallet المخصصة للهاتف على بوابة سامسونج الرسمية لمقدونيا.

رغم أن أغطية الحماية الرسمية ليست متاحة للشراء حتى الآن، إلا أن الشركة قامت بنشر عددًا قليلاً من الصور التي تكشف عن تفاصيل هذا الملحق.

تصميم هاتف Galaxy M54 5G القادم

وفقًا للصور، تم تأكيد ملامح تصميم هاتف Galaxy M54 5G التي تشمل على فتحات الكاميرا الدائرية الفردية والألواح الزجاجية المسطحة التي تحيط بإطار معدني مستدير قليلاً.

الاسم الرسمي لأغطية الحماية “Smart View Wallet Case”. يحتوي الملحق على غطاء شاشة مزود بفتحة صغيرة لميزة العرض الدائم “Always-On Display “، وعلى الجانب الآخر من غطاء الشاشة، فإنه يتميز بحامل بطاقة ائتمان.

تؤكد الصور وجود منفذ USB-C على الحافة السفلية للهاتف، محاطًا بميكروفون ومكبر صوت. يوجد أيضًا الزر الجانبي وزر التحكم في الصوت على الحافة اليمنى.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 5G تأكيد المواصفات الرئيسية بعد حصوله على شهادة جديدة

تم عرض أغطية الحماية “Smart View Wallet Case ” بلون واحد وهو الأسود على موقع سامسونج على الويب. ومع ذلك، من المتوقع أن يتوفّر أيضًا باللون الأخضر الليموني وبالنفسجي بمجرد أن يصبح الهاتف رسميًا.

تشير الشائعات إلى أن سامسونج تستعد للإعلان عن هاتف Galaxy A54 إلى جانب Galaxy A34 في منتصف شهر مارس. سيحصل الجهاز على دعم شهادة IP67 لمقاومة الغبار والماء، وسيتميز بمعالج Exynos 1380 الذي أعلنت عنه سامسونج في 23 فبراير. سيحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا بدقة 50 ميجابكسل مزودة بميزة التثبيت البصري (OIS) وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 53 كاملةً

ما رأيك في تصميم هاتف Galaxy A54؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى