الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج a52 يفاجئ المستخدمين بميزة متعلقة بحماية التطبيقات .. إليكم طريقة استخدامها

أهم ميزة في سامسونج a52 متعلقة بحماية التطبيقات

نستعرض خلال هذه السطور وكما في العنوان شرح أفضل خاصية في هاتف سامسونج a52 متعلقة بحماية وتأمين التطبيقات الهامة مثل الواتساب والفيس بوك والماسنجر إلى غير ذلك من التطبيقات. عمومًا، دعونا نتعرف سويًا على هذه الخاصية وطريقة استخدامها.

إخفاء التطبيقات في سامسونج a52 

تعد ميزة إخفاء التطبيقات من الميزات الهامة للغاية التي نحتاج إليها جميعًا لمنع غير المصرح لهم من الوصول لبعض التطبيقات الحساسة. وفي السابق، كنا نقوم جميعًا بتحميل وتثبيت بعض التطبيقات المتخصصة في هذا الأمر من سوق جوجل بلاي.

اقرأ أيضًا/ أهم حيل وأسرار سامسونج a52 التي يجب معرفتها نظرًا لأهميتها الشديدة

لكن مؤخرًا، بدأت العديد من الشركات المصنعة للهواتف في توفير خاصية إخفاء التطبيقات ضمن إعدادات الهاتف، وبالتالي لن نضطر إلى تحميل أي من هذه التطبيقات بعد الآن.

ولحسن الحظ، يوفر هاتف سامسونج a52 خيار إخفاء التطبيقات ويمكن الوصول إليه وإخفاء التطبيقات الهامة على هاتفك من خلال اتباع القيام بالآتي :

افتح شاشة الإعدادات في سامسونج a52، ثم بعد ذلك مرر قليلًا وانقر على خيار “الشاشة الرئيسية” كما هو مبين في لقطة الشاشة أدناه.

سامسونج a52

وفي هذه الأثناء، ستلاحظ ظهور خيار “إخفاء التطبيقات”، قم بالنقر عليه للوصول إلى جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك.

سامسونج a52

بعد ذلك، ستكون مطالبًا فقط بتحديد التطبيقات التي تريد إخفاءها عن أعين الأشخاص غير المرغوب فيهم من الوصول إليها.

وبعد تحديد هذه التطبيقات والنقر على زر”تم” على الفور سيتم إخفاء ومنع هذه التطبيقات من الظهور بين التطبيقات المثبتة على هاتفك.

ولإظهار هذه التطبيقات تحتاج إلى القيام بنفس الخطوات أعلاه، ثم في الأخير تقوم بإلغاء التحديد عن التطبيقات والنقر على زر “تم” بحيث تظهر ثانيًا بين تطبيقاتك.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 كشف موعد طرح السلسلة للطلب المسبق

هل عثرت على هذه الخاصية في هاتفك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى