الشبكات الإجتماعية

واتساب يغيّر اسم علامة فيسبوك التجارية على هواتف أيفون وأندرويد

تحديث واتساب الجديد يضيف جملة WhatsApp from Meta

بعد أن أعلنت شركة التواصل الاجتماعي العملاقة فيسبوك التي تضم ماسنجر وواتساب وانستجرام عن تغيير اسمها إلى “ميتا”، بدأت الشركة الآن بإضافة الاسم الجديد إلى تطبيقاتها.

تغيير واتساب علامته التجارية إلى WhatsApp from Meta

بحسب WABetaInfo ، تم رصد مع الإصدار 2.21.220.14 من تطبيق واتساب التجريبي على هواتف أيفون، أنه عند فتح التطبيق لم يعد يظهر “WhatsApp from Facebook” بل “WhatsApp from Meta”.

منذ حوالي عام ، أضاف واتساب العلامة التجارية from Facebook أو من فيسبوك عند فتح التطبيق وهو الآن يغيّر ذلك ليعكس أهدافه المتمثلة في كونه جزء من شركة ميتافيرس (metaverse).

اقرأ أيضًا: شركة فيس بوك تعلن تغيير اسمها إلى ميتا رسميًا

يشير المنشور أيضًا إلى أن واتساب قام أيضًا بإزالة العلامة التجارية WhatsApp from Facebook في الإعدادات أيضًا. عندما أعلن مارك زوكربيرج عن هذا التغيير إلى جانب خطته لمليار مستخدم في ميتافيرس (metaverse) في غضون عقد من الآن ، قال:

“كجزء من هذا ، حان الوقت لتبني علامة تجارية جديدة للشركة لتشمل كل ما نقوم به. لنعكس من نحن وما نأمل في تطويره. أنا فخور بأن أعلن أن شركتنا هي الآن Meta.”

اقرأ أيضًا: لعبة جي تي اي 5 – GTA 5 مقطع فيديو تشويقي يثير استياء اللاعبين ويصبح الأكثر انتقادًا حتى الآن!

وبالنسبة لهذا التحديث، يوفر الإصدار التجريبي أيضًا القدرة على تقييم الرسائل المستلمة من حسابات الأعمال. وفقًا لـ WABetaInfo “طوّر WhatsApp هذه الميزة لمساعدة الشركات على تحسين رسائلها للعملاء. هذا يعني أنه يمكنهم رؤية التعليقات العامة حول الرسائل المصنفة ، لكن لا يمكنهم معرفة من قام بتقييمها ولا يستطيع WhatsApp رؤية محتوى الرسالة. يستخدم WhatsApp هذه التقنية للحفاظ على خصوصيتك ، وبالتالي التشفير من طرف إلى طرف “.

اقرأ أيضًا: لعبة جي تي اي 6 – GTA 6 تثير حماس اللاعبين بخريطة متطورة وسيتم إطلاقها في هذا الموعد!

ما رأيك في هذه التغييرات التي تقوم بها شركة فيسبوك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى