أخبار الشركاتالشبكات الإجتماعية

شركة فيس بوك تعلن تغيير اسمها إلى ميتا رسميًا

فيس بوك تغير اسم الشركة

أعلن مارك زوكوربيرج عن تغيير اسم شركة فيس بوك لتصبح “ميتا” بدءًا من اليوم الخميس، وأكد أنّ هناك العديد من الميزات التي سوف تضاف إلى المنصات.

شركة فيس بوك

تفاصيل تغيير اسم شركة فيس بوك

قال مارك زوكوربيرج، في بيانٍ له، مساء اليوم الخميس: “إنّنا في بداية الفصل التالي للإنترنت، وهذا الفصل التالي للشركة، ففي العقود الأخيرة منحت التكنولوجيا الناس القدرة على الاتصال والتغبير عن أنفسهم بشكل أكثر طبيعيّة”.

وأضاف أيضًا: “عندما بدأت الشركة، قمنا بإحداث التغيير على الويب، مع زيادة سرعة الاتصالات، أصبح الفيديو وسيلة أكثر ثراءً لمشاركة الخبرات، لقد انتقلنا من سطح المكتب إلى الويب إلى الهاتف المحمول؛ من النص إلى الصور إلى الفيديو/ لكن هذه ليست النهاية”.

وذكر زوكوربيرج: “كجزء من هذا، فقد حان الوقت لتبني علامة تجارية جديدة للشركة لتشمل كل ما نقوم به لتعكس من نحن وما نأمل في بنائه”.

وأضاف: “يجب تضمين الخصوصية والأمان في الشركة منذ اليوم الأول، وكذلك المعايير المفتوحة وقابلية التشغيل البيني. لن يتطلب ذلك عملًا تقنيًا جديدًا فقط- مثل دعم مشاريع التشفير وNFT في المجتمع- ولكن أيضًا أشكال جديدة من الحوكمة”.

اقرأ أيضًا.. فيس بوك تقاضي شخصًا لبيعه بيانات أكثر من 178 مليون مستخدم

واختتم زوكوربيرج قائلًا: “كانت تلك الفترة متواضعة، لقد تعلمنا أيضًا ما يشبه البناء على منصات أخرى، حيث شكّل العيش في ظل القواعد الأخرى آفاقًا جديدة حول صناعة التكنولوجيا بعمق”.

لقد تم تصميم الإعلانات في المنصة لتزويد الشركات بالبيانات بأقل الأسعار، حيث تتوفر العديد من أدوات التجارة بسعر التكلفت أو برسوم متواضعة، بسبب ذلك يقوم مليارات المستخدمين باستخدام الإعلانات.

تجدر الإشارة إلى أنّه في عام 2015، أعادت Google هيكلة شركتها التي أطلقت على شركتها الأم Alphabet، ومع ذلك ، لم يتم التعرف على الاسم.

ما رأيك في تغيير شركة فيس بوك لاسمها؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى