تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة جي تي اي 5 – GTA 5 مقطع فيديو تشويقي يثير استياء اللاعبين ويصبح الأكثر انتقادًا حتى الآن!

مقطع فيديو دعائي للعبة GTA 5 يثير الكثير من الانتقادات والتعليقات السلبية

أصدرت الشركة الأمريكية لنشر ألعاب الفيديو مقطع فيديو دعائي للعبة جي تي اي 5 – GTA 5 لأجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس واس وذلك خلال  حدث PlayStation Showcase المخصص للحديث عن مستقبل بلايستيشن 5 ولكن يبدو أن هذا المقطع الدعائي لم يحصل على رد الفعل الذي كان يأمله الاستوديو.

على قناة Rockstar الخاصة بالشركة على يوتيوب، حصل الفيديو على 93000 من عدم الإعجاب و 31000 إعجاب. كذلك، استمرت التعليقات السلبية على العرض الرسمي بقناة بلايستيشن على موقع يوتيوب، حيث تلقى الفيديو 97000 تصويت معارِض و 24000 إعجاب.

هجوم وانتقاد على مقطع فيديو تشويقي للعبة GTA 5

لقد تعرض مقطع الفيديو للكثير من الانتقاد و الهجوم من قبل اللاعبين حيث قالوا أن الفيديو فشل في كشف السبب الذي قد يدفعهم لشراء لعبة GTA 5 على منصة أخرى. تقول Rockstar إن اللعبة تمت ترقيتها وتحسينها على منصتي بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس واس لكن المقطع الدعائي المعروض في PlayStation Showcase لم يوضّح هذه المميزات.

في إحدى المدونات ، قالت Rockstar إن محبي اللعبة يمكنهم التطلع إلى “مجموعة من التحسينات الفنية والرسومية عبر التجربة بأكملها.” ستشتمل بعض المركبات في GTA Online على “تحسينات في الأداء”.

خطط Rockstar في الأصل لإطلاق GTA 5 لأجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس واس في 11 نوفمبر ، لكن الاستوديو أخّر إطلاق اللعبة حتى مارس 2022. قال Rockstar: “تتطلب اللعبة بضعة أشهر إضافية للتعديل والضبط”.

اقرأ أيضًا: بلايستيشن 5 – PlayStation 5 قرار جديد وصادم من سوني يثير تذمّر محبّي الألعاب على المنصة

لعبة جي تي اي 5 - GTA 5 مقطع فيديو تشويقي يثير استياء اللاعبين ويصبح الأكثر انتقادًا حتى الآن!

لم يشارك الاستوديو سوى القليل جدًا من تفاصيل الإصدار الجديد من لعبة GTA 5، لكن الشركة قالت إنه سيكون لديها المزيد من التفاصيل للكشف عنها قريبًا.

لم تحدد شركة Rockstar ما إذا كان سيتم تقديم لعبة GTA 5 لأجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس واس كترقية مجانية أو ما إذا كانت ستكون لعبة مدفوعة. ما تم الكشف عنه هو أن الإصدار المستقل الجديد من GTA Online سيكون مجانيًا لمستخدمي بلايستيشن 5 للأشهر الثلاثة الأولى بعد الإطلاق. هذا يشير إلى أن لعبة GTA 5 على أنظمة الجيل التالي ستكون بالفعل لعبة مدفوعة مقابل ترقية مجانية لكن لم يتم تأكيد ذلك أيضًا.

اقرأ أيضًا: سوني بلايستيشن Sony Playstation 5G هاتف مخصص للألعاب من سوني

لعبة جي تي اي 5 - GTA 5 مقطع فيديو تشويقي يثير استياء اللاعبين ويصبح الأكثر انتقادًا حتى الآن!

ستتوفر لعبة GTA 5 من خلال إصدار مخصص من لعبة العالم المفتوح لأجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس واس اللذان يمثلان الجيل الثالث من وحدات التحكم.

يذكر أنه تم إطلاق اللعبة لأجهزة بلايستيشن 3واكس بوكس 360 (Xbox 360) في عام 2013، قبل أن يتم إطلاقها لأجهزة بلايستيشن 4 و اكس بوكس ون (Xbox One) في عام 2014، ثم في عام 2015 ، تم إصدارها على أجهزة اللاب توب.

اقرأ أيضًا: بلايستيشن 5 – PlayStation 5 سيحصل على وحدة تحكم ونظارة واقع افتراضي من الجيل الجديد

ما رأيكم في مقطع الفيديو؟ هل يستحق بالفعل كل هذه الانتقادات؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى