الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية تفعيل أهم ميزة متعلقة بالصوت في هاتف سامسونج a52؟ إليكم الخطوات

أهم ميزة متعلقة بالصوت في هاتف سامسونج a52

جاء الهاتف الذكي سامسونج جالكسي a52 بالعديد من الميزات والخصائص الجديدة الأكثر من رائعة حقًا، وخلال هذه السطور وكما في العنوان، سنتعرف على خطوات تفعيل واحدة من أهم الميزات المتعلقة بالصوت في الهاتف .

دولبي أتموس (Dolby Atmos)

تعد تقنية دولبي أتموس من أهم وأفضل الميزات المتعلقة بالصوت بكل تأكيد فهي تقنية توفر صوت محيطي من جميع الاتجاهات كما أنها تضيف دقة عالية لأصوات الأجهزة التي تمتلك هذه الخاصية حيث أنها توفر صوت ثلاثي الأبعاد وتعمل على معالجة الأصوات.

باختصار شديد، يمكنك الانغماس في صوت ديناميكي لا مثيل له مع تقنية دولبي أتموس . أيضًا، يمكنك الاستمتاع بصوت أكثر وضوحًا من خلال التأثيرات المحيطية المحسّنة لكل نوع من أنواع الصوت مثل الأفلام والموسيقى.

كيفية تفعيل تقنية دولبي أتموس في سامسونج a52؟

إذا قمت بشراء هاتف سامسونج a52 أو كنت تمتلك هذا الهاتف الآن، فستكون مطالبًا بالدخول إلى إعدادات الهاتف وتفعيل هذه الميزة نظرًا لأنها تكون معطلة بشكل أساسي، ويمكن تفعيلها بالطريقة أدناه :

سامسونج a52

توجه إلى شاشة “الإعدادات” في هاتفك، ثم بعد ذلك مرر وأنقر على خيار “الأصوات والاهتزاز”، ثم انقر على خيار “جودة الصوت وتأثيراته” كما موضح في لقطة الشاشة أعلاه.

وفي هذه الأثناء فعل خيار “Dolby Atmos”، ثم يفضل أن تقوم بالتحديد على خيار “تلقائي” كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

وأيضًا، يمكنك تفعيل تقنية Dolby Atmos للألعاب، وبعد ذلك ستحصل على صوت ديناميكي من جميع الجوانب وستلاحظ بنفسك الفرق بمجرد تشغيل هذه الميزة.

اقرأ أيضًا: كيفية تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون برنامج لرقم معين أو جميع الأرقام في سامسونج a52

برأيك، ما هي أهم ميزة في هواتف سامسونج بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى