الحواسيب

معالج انتل كور I9-12900HK يتفوّق على معالج Apple M1 Max

اختبار الأداء لـ معالج انتل كور I9-12900HK

تمكن بعض المسربين من الحصول على نتائج اختبار مغلق لجهاز كمبيوتر يحتوي على معالج انتل كور I9-12900HK، وفقًا لاختبارات Geekbench، سيكون هذا المعالج هو أقوى معالج بين جميع المنافسين.

تفاصيل معالج انتل كور I9-12900HK

لم يتم طرح الجهاز الذي يحتوي على معالج انتل كور I9-12900HK بعد ونتائج الاختبار مفقودة من قاعدة بيانات Geekbench العامة، ومن المواضح أنّ هذا كان اختبارًا داخليًا من قبل الشركة المصنعة للكمبيوتر المحمول، وظهرت نتائجه على الإنترنت فقط على شكل لقطة شاشة.

ينتمي معالج Intel Core i9-12900HK الذي يحتوي على 14 نواة و 20 ثريد إلى عائلة Alder Lake وتقول بعض المصادر إن سلسلة Alder Lake-S ستطلق في المستقبل، حيث ستصل الرقائق مع 16 نواة و 24 ثريد.

التردد الأساسي لـ Core i9-12900HK هو 2.9 جيجا هرتز، وفقًا لنتائج الاختبار، تمكن المعالج من التفوق على أغلب المعالجات الموجودة بما في ذلك منتجات سلسلة Tiger Lake-H45، بالإضافة إلى معالج Apple M1 Max التي تم الإعلان عنها هذا الأسبوع والذي جاء بمميزات قوية جدًا.

وفقًا لخطط إنتل، ستظهر الأجهزة المزودة بمعالجات Alder Lake-P إلى جانب بطاقات الرسومات Arc Alchemist، من المحتمل أن يكونوا جزءًا من إعلانات CES 2022، الذي سوف يكون في 5 يناير.

اقرأ أيضًا.. معالج M1 Pro و M1 Max بمميزات مدهشة رسميًا

لم تخف إدارة إنتل في الحدث التقرير ربع السنوي أن الظهور الأول لعائلة معالجات Alder Lake سيعقد الأسبوع المقبل؛ وتم تنفيذ عمليات التسليم للعملاء منذ الربع الماضي، في الوقت نفسه، أعرب الرئيس التنفيذي عن ثقته في أن شركة إنتل ستبدأ في استعادة مراكزها المفقودة في السوق؛ مع إطلاق معالجات Alder Lake.

ما رأيك في معالجات انتل؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى