أنظمة تشغيلهواوي

واجهة هواوي EMUI 12 : هل ستصل مع نظام أندرويد أم هارموني او اس؟

تسريبات حول نظام التشغيل الذي تستند إليه واجهة EMUI 12

أعلنت شركة هواوي مؤخرًا عن الواجهة الجديدة EMUI 12 المصممة لأجهزة هواوي والتي ستقدّم العديد من الميزات الجديدة وتصميمًا مألوفًا جدًا للمستهلكين. ومع ذلك، لم تكشف الشركة عن أي تواريخ محددة لبدء طرحها في الوقت الحالي.

لذا تدور حاليًا العديد من التساؤلات حول نظام التشغيل الأساسي الذي ستأتي معه واجهة هواوي الجديدة، فهل سيكون نظام أندرويد أم هارموني او اس؟

نظام التشغيل الذي تستند إليه واجهة هواوي EMUI 12

يوفّر إصدار EMUI 12 واجهة مستخدم جديدة وتأثيرات حركة مماثلة تقريبًا لإصدار هارموني او اس للهواتف المحمولة. على الرغم من واجهة المستخدم المتشابهة، فإن إصدار واجهة هواوي الجديدة تحمل بعض التفاصيل الأخرى التي لم يتم مناقشتها.

واجهة هواوي EMUI 12 : هل ستصل مع نظام أندرويد أم هارموني او اس؟

يعتبر هاتف Huawei Nova 8 هو الجهاز الوحيد الذي يأتي مع واجهة هواوي الجديدة المثبتة مسبقًا. في القائمة الرسمية، تم إدراجها على أنها “نظام تشغيل” ولا توجد إشارة أو دليل لوجود أندرويد أو هارموني او اس.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 12 تثير جدلًا واسعًا بعد ظهورها في تسريب لأول مرة

واجهة هواوي EMUI 12 : هل ستصل مع نظام أندرويد أم هارموني او اس؟

وعند مراجعة الجهاز نفسه من قبل بعض المستخدمين، لاحظوا أن شاشة البداية كانت تعرض نظام هارموني او اس. من ناحية أخرى، أثناء تشغيل بعض تطبيقات اختبار الأداء أو معلومات وحدة المعالجة المركزية، يظهر الجهاز مع نظام “أندرويد 10” كنظام تشغيل أساسي، وهو أمر غير مفاجىء لأن واجهة هواوي الجديدة يمكن أن تكون مجرد خطوة بسيطة من EMUI 11، ولكن هناك مشكلة في أن هذه التطبيقات لم يتم تحديثها لنظام هارموني او اس.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 12 الهواتف المؤهلة للتحديث وأبرز مميزاتها رسميًا

واجهة هواوي EMUI 12 : هل ستصل مع نظام أندرويد أم هارموني او اس؟

كذلك، قسم “حول الهاتف” لا يحتوي على أية معلومات حول النظام، وهو أمر غريب أيضًا. تجدر الإشارة إلى أن مستهلكو هواتف هواوي في الصين يستمتعون حاليًا بتجربة نظام HarmonyOS 2.0 الجديد، ومع ذلك، لا يزال يتساءل المستخدمون في جميع أنحاء العالم عن موعد وصوله إلى هواتفهم.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 12 : موعد وصول التحديث لجميع الهواتف عالميًا

برأيك ما هي توقعاتك لنظام التشغيل الذي ستستند إليه واجهة هواوي EMUI 12؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى