أنظمة تشغيلهواوي

واجهة هواوي EMUI 12 تثير جدلًا واسعًا بعد ظهورها في تسريب لأول مرة

واجهة هواوي EMUI 12 الجديدة .. هل سيتم إطلاقها قريبًا؟

كشف تسريب جديد أول ظهور لواجهة هواوي EMUI 12 حيث أثارت الكثير من التساؤلات حول اقتراب إطلاقها أم أنه مجرد خطأ قد يتم التراجع عنه. تأتي هذه الأنباء بعد أن بدأت شركة هواوي بالفعل في ترقية أجهزتها القديمة التي تعمل بواجهة EMUI إلى نظام التشغيل الجديد هارموني أو إس HarmonyOS 2 لتحقق قفزة أخرى للأمام من واجهة EMUI التي تستند إلى نظام الأندرويد إلى نظام تشغيل ذكي جديد تمامًا.

أول التسريبات حول واجهة هواوي EMUI 12

قامت هواوي مؤخرًا بتحديث تطبيق PC Manager الخاص بها ، وهي خدمة متكاملة من هواوي لأجهزة اللابتوب وأجهزة الكمبيوتر. يتضمن ميزة الاتصال من جهاز إلى جهاز (Huawei Share) ، والذكاء الاصطناعي (AI) ، وتحسين النظام ، ومتجر تطبيقات AppGallery، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، والمزيد.

PC Manager

مع التحديث الأخير، قدمت هواوي أيضًا دعم نظام التشغيل HarmonyOS 2 لتطبيق PC Manager للسماح للمستخدمين في نفس الوقت باستخدام ميزات تعدد الشاشات السلس.

ذكر الإصدار الجديد من تطبيق PC Manager ملاحظة عدة مرات بخصوص إصدار واجهة هواوي الجديدة EMUI 12، رغم أن هواوي لم تطلق أي إصدار جديد من الواجهة EMUI في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 40 و ميت 40 برو يحصلان على واجهة هواوي EMUI 11 بجميع مميزاتها

وأثناء استكشاف بعض الميزات المحددة في التطبيق، يتم إشعار المستخدمين بالمتطلبات التالية: “تأكد من تحديث نظام تشغيل هاتفك إلى EMUI 12.0 أو إصدار أحدث.”

تعد الإشارة إلى الإصدار الجديد من واجهة هواوي EMUI 12 نوعًا من الصدمة لأنها قد تكون غير صحيحة. ومع ذلك، يستمر تطبيق PC Manager في عرض هذه الملاحظة مرارًا وتكرارًا.

تطبيق PC Manager متاح أيضًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم وتقوم الشركة بتثبيت هذا البرنامج حصريًا لأجهزة لابتوب MateBook. حاليًا، البرنامج قيد التطوير والتحسين المستمر. لذلك، من المحتمل حدوث خطأ من جانب المطورين، مما قد يؤدي إلى ظهور الواجهة الجديدة بدلاً من EMUI 11.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 11 تصل لسلسلة هواوي بي 30 في جميع أنحاء العالم

ومع ذلك، هناك ملاحظتان مختلفتان لهذه الرسالة تم العثور عليهما في تطبيق PC Manager ولديهما تلميح محتمل نحو وصول الإصدار الجديد من واجهة هواوي . لكن من الجدير بالذكر أن هواوي بصدد تغيير أجهزتها قريبًا من EMUI إلى نظام HarmonyOS. لذا، وجود إصدار جديد من واجهة EMUI أمر مشكوك فيه، لكن سننتظر إلى حين ظهور المزيد من المعلومات.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق نظام HarmonyOS 2 في مؤتمر مطوري هواووي Huawei (HDC) 2020 ، وهو نظام تشغيل جديد بدأت الشركة في اختباره على الهواتف الذكية في وقت سابق من هذا الشهر ويأتي مع العديد من الميزات الجديدة. أيضًا، تختبر هواوي هذا التحديث على الطرز الصينية، مما يعني أن مصيره على أجهزة هواوي العالمية لم يتقرر بعد.

اقرأ أيضًا: هارموني HarmonyOS 2.0 ضد EMUI 11 في صراع محتدم .. لمن كانت الغلبة ؟

لو أنت من مستخدمي هواتف هواوي، هل وصل التحديث EMUI 11 إلى هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى