أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

واجهة هواوي EMUI 11 تصل لسلسلة هواوي بي 30 في جميع أنحاء العالم

تحديث واجهة هواوي EMUI 11 العالمي المستقر يصل رسميًا إلى الهاتفين هواوي بي 30 و بي 30 برو

بدأ الهاتفان هواوي بي 30 و بي 30 برو بتلقي تحديث واجهة هواوي EMUI 11 المستقر الذي طال انتظاره في الأسواق العالمية، حيث يعتبر هذان الهاتفان آخر هواتف هواوي الرائدة التي تم إطلاقها مع دعم خدمات جوجل ( GMS)، فقد ظهرا لأول مرة مع واجهة EMUI 9.1 المستندة إلى نظام أندرويد 9.0 Pie، ثم تم تحديثهما لاحقًا إلى واجهة EMUI 10.0 بالإضافة إلى 10.1 التي تستند إلى نظام أندرويد 10.

هواوي بي 30 و بي 30 برو يحصلان على واجهة هواوي EMUI 11

هواوي بي 30 برو

لقد تم الكشف عن واجهة هواوي EMUI 11 في مؤتمر هواوي للمطورين في سبتمبر العام الماضي. ونظرًا للحظر الأمريكي، لا تزال الواجهة تستند إلى نظام أندرويد 10 ولكنه يقدّم بعض الميزات الجديدة.

لقد بدأت الشركة بالفعل طرح إصدارات تجريبية ومستقرة من واجهة هواوي EMUI 11 في جميع أنحاء العالم منذ إعلانها. وفقًا للجدول الزمني الرسمي ، بدأت الشركة الآن أخيرًا في دفع التحديث المستقر إلى كل من هاتف HUAWEI P30 و HUAWEI P30 Pro في الأسواق العالمية.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 11 تصل للمزيد من هواتف هواوي و هونر حول العالم

يأتي التحديث الخاص بالهاتفين برقم البنية EMUI 11.0.0.138. ومن المثير للاهتمام، أنه يزن 1.81 جيجابايت فقط ، تمامًا مثل بنية التحديث الذي يتم طرحه لسلسلة هواوي ميت 20 التي تشمل ميت 20، وميت 20 برو، وميت 20 إكس.

ومع ذلك، يتم حاليًا طرح تحديث واجهة هواوي EMUI 11 المستقرة لسلسلة هواوي بي 30 على دفعات في جميع أنحاء العالم. وبالتالي، قد يستغرق الأمر وقتًا للوصول إلى الجهاز الخاص بك.

يمكنك التحقق من التحديث يدويًا من خلال الانتقال إلى الإعدادات> النظام والتحديثات> تحديث البرنامج> التحقق من وجود تحديثات للتحقق مما إذا كان جهازك قد تلقى تحديث OTA. يمكن للمستخدمين المهتمين التحديث من تطبيق الدعم من خلال الانتقال إلى علامة التبويب الخدمة> تحديث> التحقق من وجود تحديثات> تنزيل وتثبيت.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 11 تصل إلى 10 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم

مميزات تحديث واجهة هواوي EMUI 11

واجهة EMUI 11

سيجلب التحديث واجهة مستخدم أصغر حجمًا، وتحسينات كبيرة لاستخدام أكثر سهولةً من بينها أن شاشة Smart Always-On لا تظهر إلا عند النظر إلى الهاتف، وتم تحسين دعم النوافذ المتعددة كثيرًا حيث يسمح الآن بفتح التطبيقات في نوافذ عائمة لتعزيز ميزة تعدد المهام. وكذلك الرسوم المتحركة أصبحت أكثر سلاسة، وهناك الكثير من التأثيرات الدقيقة أيضًا من أجل تحسين تجربة المستخدم.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 11 ستحصل على بعض من مميزات نظام Android 11

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو emui-11-cover-1-1024x538.jpg

يمكن للمستخدم أيضًا الحصول على خصوصية أفضل، والقدرة على تحرير الملاحظات على العديد من أجهزة Huawei في وقت واحد، والحصول على تطبيق مترجم مدمج.

لا تحتوي واجهة هواوي الجديدة EMUI 11 على خدمات Google للجوال. والأكثر من ذلك ، تشير التوقعات إلى أن هذا سيكون آخر إصدار من EMUI قبل أن تحول هواوي أجهزتها إلى نظام HarmonyOS.

اقرأ أيضًا: هواوي بي Huawei P 30 بنظام EMUI 11 تحديث جديد وميزة نقل ملفات فلاش

لو أنت من مستخدمي هواتف هواوي، هل وصل التحديث EMUI 11 إلى هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى