أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

واجهة هواوي EMUI 12 : موعد وصول التحديث لجميع الهواتف عالميًا

موعد طرح واجهة هواوي EMUI 12 للهواتف

أعلنت شركة Huawei قبل شهر تقريبًا عن الواجهة الجديدة EMUI 12 المصممة لأجهزة هواوي وتأتي مع العديد من الميزات الجديدة. ومع ذلك، لم تكشف الشركة عن أي تواريخ محددة لبدء طرحها في الوقت الحالي.

سيصل إصدار واجهة EMUI الجديدة بتصميم بسيط يثير اهتمام المستهلكين بشكل عام حيث الزوايا الدائرية الجميلة والأنظمة اللونية المتدرجة. هناك رسوم متحركة جديدة لا تبدو واقعية فحسب، بل تستند إلى عوامل حقيقية مثل الجاذبية وتأثير المغناطيس. وتمامًا مثل HarmonyOS 2.0، تحتوي واجهة EMUI 12 على لوحة تحكم بنفس تصميم واجهة المستخدم .

واجهة هواوي EMUI 12 : موعد وصول التحديث لجميع الهواتف عالميًا

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك خيار +Device الاتصال والتحكم في الأجهزة المتصلة. كذلك، نظام الملفات الموزع، وميزة مكالمات فيديو عالية الدقة عبر تطبيق MeeTime، وأداء وأمان أفضل، وخيار الخصوصية لحماية أفضل.

موعد وصول واجهة هواوي EMUI 12

من المقرر عقد مؤتمر المطورين (HDC 2021) في 22 أكتوبر المقبل وسيظل مفتوحًا حتى 24 أكتوبر. وخلال الكلمة الرئيسية، سيعلن عملاق التكنولوجيا الصيني عن العديد من منتجات البرامج الجديدة بما في ذلك إصدار HarmonyOS 3.0 وربما واجهة EMUI الجديد.

على الرغم من أن هواوي قد أدرجت بالفعل ، هذا التحديث الجديد على الموقع الرسمي، إلا أن الشركة لم تصدر أي إعلان رسمي بشأن خطة التوسع. اعتبارًا من الآن، تظل واجهة EMUI الجديدة مقتصرةً فقط على أجهزة Huawei Nova 8 ، وهو الهاتف الوحيد الذي يتميز بإصدار EMUI 12 خارج الصندوق.

واجهة هواوي EMUI 12 : موعد وصول التحديث لجميع الهواتف عالميًا

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 2.0 قائمة هواتف هونر التي ستحصل على الإصدار المستقر

إذا تم الإعلان عنه في مؤتمر المطورين HDC 2021 ، فإن هواوي ستبدأ في طرح الإصدار التجريبي في الفترة من نوفمبر إلى ديسمبر 2021. ومع ذلك، لا يزال طرح HarmonyOS 2.0 مستمرًا في الصين وقد تأتي واجهة EMUI 12 للمستخدمين العالميين فقط.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق نظام التشغيل الجديد HarmonyOS 2.0 في 2 يونيو للهواتف الذكية في الصين. سيجلب عدد من المميزات الرائعة من بينها تصميم لوحة إشعارات رائعة، كما أصبح الآن ربط جهازين ببعض أسرع من قبل، وسيتيح النظام أيضًا ربط الهاتف بالكمبيوتر.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 12 الهواتف المؤهلة للتحديث وأبرز مميزاتها رسميًا

واجهة هواوي EMUI 12 : موعد وصول التحديث لجميع الهواتف عالميًا

تشمل المميزات الأخرى على تقديم دعم الأجهزة المنزلية مثل الثلاجة والمايكروويف، وفتح العديد من التطبيقات بدون إستهلاك موارد الهاتف، واستكمال مهمة معينة على جهاز آخر، ودعم النظام الويدجت.

حتى الآن، وصل نظام HarmonyOS 2.0 لعدة هواتف وهي Huawei Mate 40 و Mate 30 و Mate 20 و Mate 10 و P40 و P30 و P20 وسلسلة nova وغيرها من الأجهزة الحصرية في الصين. ومع ذلك ، لا يوجد تأكيد على إطلاق هذا النظام خارج السوق الصينية.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 12 تثير جدلًا واسعًا بعد ظهورها في تسريب لأول مرة

لو أنت من مستخدمي هواتف هواوي، هل وصل التحديث EMUI 11 إلى هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى