الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيحصل على تصميم جديد مع تغييرات رائعة

تسريبات حول تصميم هاتف شاومي مي 12 القادم

يبدو أن شركة شاومي متحمّسة جدًا لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12، فقد ذكرت التقارير مؤخرًا أنها تستعد لطرحها في وقت أبكر قليلًا و قد يتم إطلاقها لأول مرة في نوفمبر. ومع اقتراب موعد الإطلاق تم الكشف عن العديد من التفاصيل حول تصميم السلسلة القادمة.

تصميم شاومي مي 12 (تسريبات)

وفقًا لآخر الأخبار من المسرّب الشهير Digital Chat Station عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو“، ستأتي سلسلة شاومي مي 12 بحواف أنحف من جميع الجوانب، وستتخلص من الشاشة المنحنية في الزوايا الأربعة التي تأتي مع سلسلة شاومي مي 11، وسيتم استبدالها بتقنية انحناء أكثر.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 موعد إطلاق الهاتف وأهم ميزة سيحصل عليها

تشير الأخبار السابقة أيضًا إلى أن تصميم شاومي مي 12 سيكون أكثر تنسيقًا وسيكون مناسبًا أكثر لعرض محتوى الشاشة بالكامل مقارنةً بسلسلة Xiaomi Mi 11.

الجدير بالذكر أن هذه المرة ذكرت التسريبات أن ترتيب وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية ستأتي بتصميم جديد مع تباعد العدسات عن بعضها، وهو أكثر جمالًا مقارنة بتصميم طراز هذا العام.

في الوقت نفسه، كشف المسرّب أيضًا أن شاومي تعمل على هاتف رائد بكاميرا ثلاثية العدسة تشمل على عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، إلى جانب نسخة بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 كشف موعد الإطلاق وأهم ميزة سيفقدها الهاتف المنتظر

ومع ذلك، تقول المصادر إن هذه الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل ستستخدم تقنية ضخمة تدعم الحركة البطيئة الفائقة بمعدل 1920 إطارًا في الثانية ، وسيتميز أيضًا بعدسة بزاوية فائقة الاتساع عالية الجودة بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة بيريسكوب – تيليفوتو عالية الجودة بدقة 50 ميجابكسل.

ستعمل شاومي أيضًا على تطوير أداء سلسلة Xiaomi Mi 12، فمن المرجح أن تعمل الهواتف بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 898. ويقال أنها ستدعم الشحن السريع السلكي بقوة 120 واط والشحن اللاسلكي بقوة 100 واط.

ومع ذلك، نظرًا لتنفيذ لوائح الشحن اللاسلكي الجديدة، سيتم حظر الشحن اللاسلكي السريع فوق 50 واط. بالنظر إلى الحظر المفروض على الشحن اللاسلكي فوق 50 واط ، قد يركز Xiaomi Mi 12 على الشحن السريع السلكي لتعويض القيود اللاسلكية.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيحصل على شاحن جديد ومواصفات رائعة

ما رأيك في هواتف شاومي؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى