الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيحصل على شاحن جديد ومواصفات رائعة

مواصفات شاومي مي 12 في أحدث التسريبات

بعد إطلاق سلسلة iPhone 13 التي تستخدم قدرة الشحن 20 واط، تتجه الأنظار الآن إلى الهواتف الرائدة المنتظرة التي تعمل بنظام أندرويد من بينهم شاومي مي 12 و شاومي مي مكس 5.

وفقًا للتقارير ، سيعمل شاومي مي 12 بأحدث معالج رائد من كوالكوم Snapdragon 898 وقد يتم إطلاقه في وقت مبكر من نوفمبر من هذا العام. ومع ذلك، من المفترض أن يتم إطلاق هاتف شاومي مي مكس 5 العام المقبل.

تسريبات حول شاحن شاومي مي 12 المنتظر

نشر مسرّب عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” معلومات جديدة حول الهاتف الرائد الجديد لشركة شاومي. وفقًا للمنشور، سيستخدم الهاتف الرائد الجديد لشركة شاومي جيلًا جديدًا من أجهزة الشحن السريعة.

يحمل الشاحن رقم الطراز “MDY-13-E *”، و سيدعم قدرة الشحن 120 واط ، لكن الحجم أصغر. كما أنه يحتفظ بسرعة شحن عالية الطاقة لفترة أطول، مما يعني أن تقنية الشحن السريع الجديدة من الجيل الجديد من شاومي ستقدّم شحن أسرع. كذلك، يكشف التقرير أن وقت الشحن قد يسجل مرة أخرى رقمًا قياسيًا جديدًا.

بالإضافة إلى الشحن السريع ، ذكرت التقارير السابقة أن الهاتف الرائد Xiaomi Mi 12 سيأتي مع اثنتين من تقنيات الكاميرا الرئيسية. فهو سيحصل على كاميرا بدقة 50 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا رئيسية أخرى بدقة 200 ميجابكسل، وهو أيضًا الهاتف الذكي الوحيد الذي يقال أنه مزوّد بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيحصل على كاميرا أمامية ضخمة بإمكانيات رائعة

في الوقت الحالي ، لا يوجد سوى مستشعر واحد بدقة 200 ميجابكسل في السوق ، وهو أحدث مستشعر من سامسونج ISOCELL HP1 . لا يحتوي هذا المستشعر على دقة 200 ميجابكسل فحسب، بل يدعم أيضًا تقنية 16 في واحد ، والتي يمكن “تحويلها” إلى جهاز بحجم 2.56 ميكرومتر. ومع ذلك، هناك تقارير تفيد بأن هاتف Xiaomi Mi 12 سيفتقد الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 كشف موعد الإطلاق وأهم ميزة سيفقدها الهاتف المنتظر

مواصفات شاومي مي 12 (تسريبات)

ستأتي سلسلة Mi 12 مع شاشة من نوع (LTPO) بمعدل تحديث يتغير حسب المحتوى المعروض على الشاشة، حيث ستحقق هذه الميزة إمكانية تعديل معدل التحديث بين 1 – 120 هرتز، وستجلب أيضًا ضبطًا تلقائيًا للعرض.

هذا يعني أنه عندما يقوم المستخدم بتنشيط لعبة عالية المتطلبات، يتم ضبط معدل تحديث الشاشة تلقائيًا على 120 هرتز. ومع ذلك ، عندما يكون المستخدم على تطبيق اجتماعي ، فإنه يقلل من معدل التحديث بشكل كبير، وبالتالي، سيساعد في استهلاك الطاقة للجهاز.

تُظهر الخطة الأصلية لهاتف Xiaomi Mi 12 أنه سيدعم الشحن السريع السلكي بقوة 120 واط والشحن اللاسلكي بقوة 100 واط. ومع ذلك، نظرًا لتنفيذ لوائح الشحن اللاسلكي الجديدة، سيتم حظر الشحن اللاسلكي السريع فوق 50 واط. بالنظر إلى الحظر المفروض على الشحن اللاسلكي فوق 50 واط ، قد يركز Xiaomi Mi 12 على الشحن السريع السلكي لتعويض القيود اللاسلكية.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 موعد إطلاق الهاتف وأهم ميزة سيحصل عليها

ما رأيك في هواتف شاومي؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات

تعليق واحد

  1. شيء جميل، قد تكتسح السوق بهذه الاشياء، ربما الشحن و الكاميرا هم اولوية بالنسبة للمستهلك اذا كانت الذاكرة قوية والمعالج جيد.

زر الذهاب إلى الأعلى