الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 كشف موعد الإطلاق وأهم ميزة سيفقدها الهاتف المنتظر

هاتف Xiaomi Mi 12 قادم في نوفمبر ولكن بدون هذه الميزة المهمة!

بدأت الأنظار الآن تتجه للجيل القادم من سلسلة شاومي وهي سلسلة شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 وذلك بعد إطلاق الهاتف المميز شاومي مي مكس 4. من المحتمل أن تأتي هذه السلسلة بتجربة أكثر شمولاً من حيث الأداء والشاشة والكاميرا.

موعد إطلاق ومواصفات Xiaomi Mi 12

كانت شاومي قد أطلقت هاتف Xiaomi Mi 11 العام الماضي في ديسمبر 2020. ومع ذلك ، هناك تقارير تفيد بأن هاتف Xiaomi Mi 12 لهذا العام سيكون متقدمًا جدًا وسيظهر لأول مرة في نوفمبر. من المتوقع أن يعمل هذا الهاتف الرائد بمعالج كوالكوم Snapdragon 898 SoC الجديد.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيكون أول هاتف يعمل بهذا المعالج

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 كشف موعد الإطلاق وأهم ميزة سيفقدها الهاتف المنتظر

ذكر المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة Lei Jun أن الجيل القادم من واجهة MIUI 13 ستصل رسميًا في نهاية العام، وحاليًا، تعمل الشركة بشكل مكثف على تكييف الإصدار المحسن MIUI 12.5.

بالنظر إلى تاريخ إطلاق هاتف Xiaomi Mi 12 وواجهة MIUI 13 ، فإنه سيتم إطلاق الهاتف أولًا. وبالتالي وفقًا للمصدر، قد لا يأتي الهاتف مع واجهة شاومي الجديدة MIUI 13. هذا يعني أن هذا الهاتف الذكي الرائد سيستخدم على الأرجح الإصدار المحسن MIUI 12.5.

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 كشف موعد الإطلاق وأهم ميزة سيفقدها الهاتف المنتظر

لقد حصل عدد كبير من الهواتف التي ستعمل بمعالج SM8450 (Snapdragon 898) الجديد على شهادات مختلفة. ومع ذلك، يبدو أن Xiaomi Mi 12 سيكون أول من يستخدم هذا المعالج.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 موعد إطلاق الهاتف وأهم ميزة سيحصل عليها

وفقًا للتقارير السابقة، سيستخدم Snapdragon 898 تصميم وحدة المعالجة المركزية المكون من ثلاث مجموعات. في هذا التصميم ، يكون تردد النواة الكبير جدًا 3.09 جيجا هرتز ، تردد النواة الكبير 2.4 جيجا هرتز ، والتردد الأساسي الصغير 1.8 جيجا هرتز. ستستخدم النواة الكبيرة 3.09 جيجاهرتز جيلًا جديدًا من Cortex-X2. بالنظر إلى تصميم هذا المعالج، قد تتجاوز نقاط AnTuTu الخاصة بها مليون لأول مرة.

Xiaomi Mi 12

بالإضافة إلى ترقيات الأداء الرئيسية، سيدعم هذا الجهاز الشحن السريع بقوة 120 واط على الأقل، سيستخدم أيضًا الشحن اللاسلكي بقوة 100 واط ، ولكن نظرًا لقانون جديد في الصين ، لن تتجاوز سعة الشحن اللاسلكي 50 واط. ، قد لا يكون من الممكن تحقيق شحن لاسلكي سريع بقدرة 100 واط، ولكن قد تزداد سرعة الشحن السلكي السريع

بالإضافة إلى ذلك، ستتم أيضًا ترقية الشاشات عالية الجودة التي نالت إعجاب الجميع في هاتف Xiaomi Mi 11. ستأتي سلسلة Xiaomi Mi 12 مع شاشة بمعدل تحديث يتغير حسب المحتوى المعروض على الشاشة (LTPO)، حيث يمكن أن تحقق هذه الشاشة وظيفة تعديل معدل التحديث من 1-120 هرتز مما يقلل من استهلاك طاقة الجهاز.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيقدّم أداء رائع بمعالج جديد وقوة شحن مميزة

ما رأيك في هواتف شاومي؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى