الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 يظهر بتصميم مختلف وجديد بعد أشهر على الإطلاق

تسريب تصميمات سابقة لسلسلة Xiaomi Mi 11 خلال مرحلة التطوير

تعتبر سلسلة هواتف شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 من أبرز الهواتف الذكية الرائدة التي أطلقتها الشركة خلال عام 2021. تشتمل السلسلة على الطرز الأربعة العادي، وألترا، وبرو، ولايت حيث تتميز جميعها ما عدا البرو بتصميم خلفي متطابق.

يمكن العثور على نفس التصميم أيضًا في سلسلة Redmi K40. الآن، بعد أشهر من إطلاق هذه الأجهزة، كشفت تسريبات جديدة صور لتصميم سلسلة Xiaomi Mi 11 خلال مرحلة التطوير.

تصميم سابق لسلسلة Xiaomi Mi 11

تم الإعلان عن الإصدار العادي Xiaomi Mi 11 في أواخر ديسمبر 2020 كأول هاتف يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 في العالم. أطلقت الشركة بعده هاتف Mi 11 Pro و Mi 11 Lite و Mi 11 Ultra في أواخر مارس. في فبراير، كشفت Redmi العلامة التجارية الفرعية Xiaomi أيضًا عن سلسلة Redmi K40.

شاومي مي 11 - Xiaomi Mi 11 يظهر بتصميم مختلف وجديد بعد أشهر على الإطلاق
شاومي مي 11

تتميز جميع هذه الهواتف، باستثناء Mi 11 Ultra ، بتصميم فريد للكاميرا الخلفية، والذي يتميز عن الهواتف الأخرى حيث يمكن أن تتعرف على الهاتف على أنه هاتف شاومي من خلال تصميمها المميز.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 6 2021 – Xiaomi Mi 6 2021 مواصفات الهاتف تظهر لأول مرة في التسريبات

لقد فضّلت شاومي هذا التصميم على تصميمين آخرين قام بمشاركتهما الآن المسرّب الشهير Digital Chat Station على الموقع الصيني الشهير “ويبو” وهي تصاميم تم ابتكارها أثناء مرحلة التطوير ولكن تم إلغاؤها بعد اعتماد التصميم الحالي للسلسلة.

شاومي مي 11 - Xiaomi Mi 11 يظهر بتصميم مختلف وجديد بعد أشهر على الإطلاق
تصاميم سابقة لسلسلة شاومي مي 11

تبدو هذه التصماميم مألوفة وغير مميزة، وكما يظهر الأول يشبه سلسلة OPPO Reno. من ناحية أخرى، فإن التصميم الثاني مشابه لتصميم سلسلة vivo X. تجدر الإشارة إلى أن شاومي قد استخدمت بالفعل التصميم الثاني في سلسلة Mi 10T العام الماضي.

اقرأ أيضًا: قائمة الهواتف التي ستحصل على واجهة شاومي MIUI 13

شاومي مي 11 - Xiaomi Mi 11 يظهر بتصميم مختلف وجديد بعد أشهر على الإطلاق
Mi 10T

اشتهرت شركة شاومي منذ سنوات بتقليد تصاميم شركة أبل، ولكن من خلال هذه السلسلة أنشأت الآن هوية فريدة في عام 2021 بلغتها التصميمية الجديدة. نأمل أن تستمر الشركة في متابعة هذا في المستقبل.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi MIX 4 سيحصل على شاشة خلفية ثانوية توفر مزايا رائعة

أي تصميم لهاتف Xiaomi Mi 11 أعجبك أكثر؟ الجديد أم القديم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى