الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيقدّم أداء رائع بمعالج جديد وقوة شحن مميزة

تسريبات جديدة حول نوع معالج هاتف Xiaomi Mi 12 القادم وموعد إطلاقه

بدأت الأنظار تتجه الآن إلى المعالج Snapdragon 898 SoC بتقنية 4 نانومتر الذي سيتم إطلاقه في نهاية العام الجاري. يأمل الجميع بأن يحل المعالج الجديد مشكلة الحرارة التي يولّدها معالج Snapdragon 888 على الرغم من أدائه القوي للغاية.

وفقًا للتقارير الأخيرة، هناك بالفعل عدد كبير من الهواتف الذكية القادمة بمعالج sm8450 (Snapdragon 898) وهي قيد التطوير حاليًا. ومن المقرر إطلاق أول هاتف يعمل بهذا المعالج في منتصف ديسمبر.

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيقدّم أداء رائع بمعالج جديد وقوة شحن مميزة

اليوم، كشف تسريب جديد عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” أنه من المحتمل أن تكون شاومي أول من يطلق هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 898، وبالتالي، فإن Xiaomi Mi 12 سيكون بالتأكيد أول هاتف ذكي يستخدم هذا المعالج.

تسريبات حول مواصفات Xiaomi Mi 12

وفقًا للأخبار السابقة، سيشمل معالج كوالكوم Snapdragon 898 على نواة Cortex-X2 كبيرة جدًا ونواة Cortex-A710 كبيرة ونواة Cortex-A510 صغيرة، ويعتبر أداء تصميم نواة Cortex-X2 أعلى بحوالي 16٪ من أداء X1. ومع ذلك ، بعد التحسينات التي أجرتها كوالكوم، أصبح أداؤها أفضل بكثير.

حتى الآن، لم يتم الكشف عن أي معلومات حول نتيجة الأداء الدقيقة لهذا المعالج. ولكن حسب التصميم، قد تتجاوز نقاط منصة الاختبارات AnTuTu لهذا المعالج مليون لأول مرة.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 موعد إطلاق الهاتف وأهم ميزة سيحصل عليها

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيقدّم أداء رائع بمعالج جديد وقوة شحن مميزة

بالإضافة إلى ذلك ، ستأتي سلسلة Xiaomi Mi 12 بشاشة ذات معدل تحديث تكيفي بين 1 – 120 هرتز يتغيّر حسب المعروض على الشاشة (LTPO) وبالتالي ستجلب هذه الميزة ضبطًا تلقائيًا للعرض. هذا يعني أنه عندما يقوم المستخدم بتشغيل لعبة ذات متطلبات عالية، يتم ضبط معدل تحديث الشاشة تلقائيًا على 120 هرتز، وعندما يستخدم تطبيق اجتماعي، فإنه يقلل من معدل التحديث بشكل كبير مما يساعد في تقليل استهلاك طاقة الجهاز.

Xiaomi Mi 12

من المتوقع أن يدعم هاتف Xiaomi Mi 12 الشحن السريع السلكي بقوة 120 واط والشحن اللاسلكي بقوة 100 واط. ومع ذلك، نظرًا لتنفيذ لوائح الشحن اللاسلكي الجديدة، سيتم حظر الشحن اللاسلكي السريع فوق 50 واط. بالنظر إلى الحظر المفروض على الشحن اللاسلكي فوق 50 واط ، قد يركز Xiaomi Mi 12 على الشحن السريع السلكي لتعويض القيود اللاسلكية.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيكون أول هاتف يعمل بهذا المعالج

ما رأيك في هواتف شاومي؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى