الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 موعد إطلاق الهاتف وأهم ميزة سيحصل عليها

موعد إطلاق شاومي مي 12 وأهم ميزة سيحصل عليها

تم رصد الهاتف الذكي شاومي مي 12 في العديد من التسريبات خلال الفترة الأخيرة، مما ساعدنا في معرفة الكثير من التفاصيل والمعلومات بشأن مواصفات الهاتف، والآن ها نحن مع تسريبات وشائعات جديدة حول موعد الإعلان إلى جانب الكشف عن بعض المميزات .

موعد الإعلان عن شاومي مي 12

تشير أحدث التسريبات اليوم أنه من المتوقع الإعلان عن Xiaomi Mi 12 في نهاية العام الجاري 2021، وسيأتي هذا الهاتف مع اسم رمزي وهو “2112123AC” . مع العلم، ربما قد يتم الإعلان عن هاتف Xiaomi Mi 12 في وقت مبكر تحديدًا في أوائل ديسمبر بحيث يكون أول هاتف ذكي يعمل بواسطة معالج سناب دراجون Snapdragon 895 . 

شاومي مي 12

مواصفات شاومي مي 12 

من المتوقع قدوم شاومي مي 12 مزودًا بمعالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 895 بدقة تصنيع 4 نانومتر . ومن المفترض أنه سيأتي مع شاشة تدعم تقنية LTPO، والتي تتيح لك تكييف تحديث الشاشة مع معدل المحتوى المعروض .

أشار المصدر أيضًا، أن من بين المميزات التي سيأتي بها  شاومي مي 12 هي الشحن السلكي السريع بسعة لا تقل عن 120 واط والقدرة على شحن الهاتف لاسلكيًا عند 100 واط . إذا كان التوقع الأخير صحيحًا، فسيتم تقديم الشحن اللاسلكي 120 واط في الإصدار العالمي من الهاتف، بينما في الصين يجب ألا تتجاوز قوة الشحن عن 50 واط .

شاومي مي 11

هناك أيضًا توقع بأن Xiaomi Mi 12 سيكون الأول في السوق الذي يقدم مستشعر صورة بدقة 200 ميجابكسل بتنسيق بصري 1 بوصة . يطبق المستشعر تقنية pixel binning، عندما يتم دمج 16 بكسلًا متجاورًا في واحدة كبيرة لالتقاط ضوء أكبر .

ما هي توقعاتك بشكل مبدئي بشأن هاتف شاومي مي 12 قبل الإعلان عنه ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى