الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 برو Google Pixel 6 Pro تأكيد قدرة الشحن السريع بعد حصوله على هذه الشهادة المهمة!

كشف قدرة الشحن السريع في هاتف جوجل بكسل 6 برو

كشفت شركة Google بالفعل عن الجيل التالي من الهواتف الذكية الرائدة جوجل بكسل 6 و جوجل بكسل 6 برو وأكدت أن هذه الأجهزة سيتم إطلاقها في خريف هذا العام ، دون الكشف عن موعد زمني محدد.

كشف قدرة الشحن في هاتف جوجل بكسل 6 برو

لقد ظهر Google Pixel 6 Pro على موقع هيئة الاتصالات الوطنية (NCC) التابعة للهيئة التنظيمية التايوانية حيث حصل على شهادة المصادقة وتم الكشف بأن الهاتف سيدعم سرعات الشحن التالية:

5 فولت / 3 أمبير (15 واط)

9 فولت / 2 أمبير (18 واط)

9 فولت / 3 أمبير (27 واط)

11 فولت / 3 أمبير (33 واط).

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو w_CtuWa.jpg

يتوافق هذا التقرير الجديد مع ما تم ذكره سابقًا بأن هذا الهاتف سيكون له سرعة شحن قصوى تبلغ 33 واط. وهو يعد تحسنًا كبيرًا في سرعة الشحن مقارنة بطرز الجيل السابق التي كانت تقتصر على 18 واط.

ألمحت جوجل أيضًا إلى أن الهواتف الذكية من سلسلة Pixel 6 لن تأتي مع شاحن في العلبة. لذلك، لن تتكبد الشركة المزيد من التكاليف لأنها لن تقوم بإضافة شاحن بقدرة 33 واط وستقوم شركة محرك البحث العملاقة ببيع الشاحن بشكل منفصل.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يظهر بتصميم جذّاب في أحدث الصور الحيّة

لقد تم إطلاق مؤخرًا العديد من الهواتف الذكية، التابعة للعديد من الشركات خاصة الصينية، مع دعم شحن أسرع بكثير. حاليًا ، تبلغ سرعة الشحن القصوى للهاتف الذكي الرائد 120 واط ، ولكن تم بالفعل الإعلان عن تقنية الشحن السلكي بقدرة 200 واط ومن المتوقع أن تكون متاحة في الهواتف الذكية اعتبارًا من العام المقبل.

ومع ذلك ، فإن سرعة الشحن لسلسلة Pixel 6 تتماشى مع سرعة شحن هواتف سامسونج وأبل، حيث تقدم شركة سامسونج سرعة قصوى تبلغ 45 واط على أجهزتها بينما تدعم سلسلة iPhone 13 شحن يصل إلى 25 واط.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 برو Google Pixel 6 Pro ثلاث ميزات رئيسية للهاتف تظهر على منصة Geekbench

مواصفات سلسلة جوجل بكسل 6

يأتي هاتف Pixel 6 بشاشة +Full HD حجمها 6.4 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، بينما يحتوي طراز جوجل بكسل 6 برو على شاشة +QHD حجمها 6.7 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E52vqaIWQAENzEO.jpg

يتميز الطراز العادي بوحدة كاميرا مزدوجة في الخلف بينما يحتوي الطراز برو على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على عدسة واسعة الزاوية وعدسة فائقة الاتساع وعدسة تقريب حتى 4x.

من المتوقع أن تقدّم الهواتف أداء تصوير فائق حيث يقال إن المعالجات تركز على إخراج الصور وتستخدم الذكاء الاصطناعي جنبًا إلى جنب مع التعلم الآلي.

يظل أهم ما يميز سلسلة جوجل بكسل 6 هو معالجها حيث ستأتي الهواتف مدعومة بمعالج جوجل الخاص “Tensor”. ومن المحتمل أن تعمل بمعالج سامسونج المنتظر Samsung Exynos 9855 SoC.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يتألق في صور جديدة تكشف المزيد من التفاصيل

هل سبق أن استخدمت هاتف جوجل بكسل من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى