الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يتألق في صور جديدة تكشف المزيد من التفاصيل

مواصفات جوجل بكسل 6 برو والمزيد من التفاصيل في أحدث التسريبات

ظهرت هواتف جوجل الجديدة جوجل بكسل 6 و جوجل بكسل 6 برو الأسبوع الماضي في تسريبات منحتنا لمحة حول التصميم، واليوم ظهرت المزيد من الصور الجديدة والمسرّبة التي حصلنا من خلالها على نظرة أقرب على تصميم هاتف جوجل بكسل 6 برو والشكل الذي سيبدو عليه.

تصميم جوجل بكسل 6 برو في أحدث التسريبات

جوجل بكسل 6 برو

كشفت أحدث التسريبات عددًا من الصور الجديدة لهاتف جوجل بكسل 6 برو الذي قد يأتي بشاشة لمس AMOLED منحنية مقاس 6.67 إنش. وكما يبدو تحتوي الشاشة على ثقب في المنتصف لكاميرا السيلفي وحواف رفيعة جدًا من ثلاث جهات، كما يوجد مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة أيضًا.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 5 اي – Google Pixel 5a تسريب جديد يكشف تصميم الهاتف

يوجد في الخلف ثلاث كاميرات، ستكون إحداها واسعة، وأخرى واسعة جدًا، وستكون هناك أيضًا كاميرا بيريسكوب للتكبير / التصغير ، لأول مرة في تاريخ صناعة الهواتف في جوجل.

وبحسب التسريبات السابقة، تبلغ أبعاد الهاتف 163.9 × 75.8 × 8.9 ملم ، ويصل سمكه إلى 11.5 ملم مع بروز الكاميرا. يحتوي هاتف جوجل بكسل 6 برو على مكبرات صوت استريو مزدوجة ويدعم الشحن اللاسلكي. لم يتم تحديد نوع المعالجات التي ستعمل على تشغيل الجهاز، لكن لمّحت بعض الشائعات إلى أن جوجل ستعمل على إنتاج شرائح خاصة بها مثل شركة أبل.

اقرأ أيضًا: مواصفات جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 بحسب آخر التسريبات

مواصفات جوجل بكسل 6 (تسريبات)

يحتوي جوجل بكسل 6 على شاشة يبلغ مقاسها 6.4 إنش ذات إطار أكثر سمكًا، بها ثقب للكاميرا الأماميّة، وسيكون هناك مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة، وسيأتي بكاميرا خلفيّة مزدوجة بتصميم أفقي.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 4 اي – Pixel 4a يظهر في فيديو بلون جديد

وبحسب الصور يحتوي الهاتف على زر التشغيل ومفتاح الصوت على الجانب الأيمن، بينما توجد فتحة بطاقة SIM على اليسار، وفي الجزء السفلي يوجد منفذ USB-C، ومكبر صوت وميكروفون أساسي، وسيتم تحسين سماعة الأذن كمكبر صوت لأن المصدر يقول أن الهاتف سيحتوي على مكبرات صوت ستريو.

لا يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم في الهاتف، وسيكون سمك الهاتف 8.9 ملم و11.8 مم مع نتوء الكاميرا ويدعم الشحن اللاسلكي، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، من المتوقّع أن يتم تشغيل الهاتف بنظام أندرويد 12، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن تقوم جوجل بتقديم ميزات جديدة للهاتف.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 5 اي – Google Pixel 5a تسريب جديد يكشف موعد إطلاق الهاتف

ما رأيك بهواتف جوجل بيكسل؟ هل جربت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى