الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 4 اي – Pixel 4a يظهر في فيديو بلون جديد

لون جديد من هاتف Pixel 4a

أعلنت جوجل عن هاتفها بكسل 4 اي – Pixel 4a في النصف الثاني من العام الماضي، حيث جاء الهاتف بلونين هما الأسود والأزرق، حيث ظهر فيديو حديث يكشف عن تلميحات خفية بأن Google قد يكون لديها بالفعل خطط لإصدار الهاتف في لون ثالث.

بعد بعض التأخيرات التي سببتها جائحة كورونا تم الكشف عن Pixel 4a في عام 2020، جاء الهاتف في البداية بلون واحد وأضيف اللون الثاني لاحقًا، وتمت مشاركة فيديو جديد على موقع انستغرام، ويتضح من الفيديو أن Google قد تطلق قريبًا الإصدار الجديد من الهاتف باللون الأبيض.

حددت Google بالفعل شهر أغسطس 2021 كتاريخ إطلاق Pixel 5a 5G المتطور ومن المرجح أن يتم إطلاق بكسل 4 اي باللون الجديد في نفس التاريخ أيضًا.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 5 اي – Google Pixel 5a الشركة تستعرض قدرات كاميرا الهاتف في صور جديدة

مواصفات بكسل 4 اي

يأتي الهاتف بشاشة OLED مقاس 5.81 إنش وبدقة 2340×1080 بكسل، وكثافة بكسلات تبلغ 443 بكسل لكل إنش، ويحتوي الهاتف على طبقة حماية كورنينج غوريلا جلاس من الجيل الثالث.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 730G بمعمارية 8 نانومتر، ومعالج رسوميّات Adreno 618، وفيما يتعلّق بالتخزين، يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 جيجابايت، ولا يمكن زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة، وجاء الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10 وتمت ترقيته لنظام أندرويد 11.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية واحدة، حيث تأتي الكاميرا بدقّة 12.2 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.7، تدعم الكاميرا التقاط فيديو 4K بمعدّل 30 إطار في الثانية، ويأتي الهاتف بكاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 8 ميجابكسل.

يحتوي الهاتف على بطارية غير قابلة للإزالة بسعة تبلغ 3140 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، ويأتي الهاتف باللون الأسود والأزرق.

ما رأيك في هواتف بكسل من جوجل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى