الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 برو Google Pixel 6 Pro ثلاث ميزات رئيسية للهاتف تظهر على منصة Geekbench

مواصفات جوجل بكسل 6 برو الرئيسية تظهر في أحدث التسريبات

ظهر الهاتف الذكي جوجل بكسل 6 برو في العديد من التسريبات خلال الفترة الأخيرة، وها هو الآن يظهر على منصة Geekbench اختبار الأداء مع تفاصيل حول المواصفات الرئيسية .

مواصفات جوجل بكسل 6 برو 

وفقًا لما جاء على منصة Geekbench اختبار الأداء . سيأتي هاتف جوجل بكسل 6 برو بمعالج رسوميات Mali-G78 GPU، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت . وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 414 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل على 2074 نقطة في الاختبارات متعددة النواة .

جوجل بكسل 6 برو

هذا، وقد أكّدت شركة جوجل على إطلاق هواتف بكسل الجديدة هذا الخريف. ومع اقتراب موعد الإطلاق، كشفت الشركة أول نظرة رسمية على الهواتف المنتظرة جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو وشاركت بعض التفاصيل الرئيسية الخاصة بهم .

يبدو كلا الهاتفين جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو سيصلان بمواصفات مميزة كليًا، حيث سيأتيان بشاشات بمعدل تحديث عالٍ، وسيعملان بمعالج جوجل الخاص الأول Tensor، بالإضافة إلى الكاميرات ذات الإمكانيات العالية، والكثير من ميزات الذكاء الاصطناعي .

جوجل بكسل 6 برو

أكدت جوجل أيضًا أن هاتف جوجل بكسل 6 برو سيحصل على شاشة بدقة +QHD و بحجم أكبر يبلغ 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وسيأتي بثلاث كاميرات في الخلف تتكون من كاميرا رئيسية بزاوية واسعة وكاميرا بزاوية واسعة للغاية وعدسة تليفوتو مع تقريب بصري حتى 4X. يشترك هاتف Pixel 6 العادي في نفس العدسات الرئيسية والواسعة جدًا ولكنه يفتقد إلى العدسة المقربة .

ما هي توقعاتك لهواتف جوجل القادمة ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى