الهواتف الذكيةبوكو

انفجار هاتف بوكو اكس 3 برو – Poco X3 Pro آخر للمرة الثانية في أقل من أربعة أشهر!

تفاصيل حادثة انفجار هاتف بوكو اكس 3 برو

أطلقت شركة Poco عددًا من الهواتف الرائعة هذا العام، معظمها لاقى نجاحًا كبيرًا وحاز على إعجاب المستخدمين. ومع ذلك، فقد تعرّض أحد هذه الأجهزة وهو هاتف بوكو اكس 3 برو لحادثة انفجار بعد أن الانتهاء من شحنه.

ظهر بوكو اكس 3 برو الذي تم إطلاقه في الهند في شهر مارس في الأخبار للمرة الثانية في أقل من أربعة أشهر بعد أن ادعى المستخدم الهندي Aman Bhardwaj عبر تويتر أن الهاتف اشتعلت فيه النيران بعد 5 دقائق من إزالته من الشاحن.

تفاصيل حادثة انفجار هاتف بوكو اكس 3 برو

شارك المستخدم عبر تويتر بعض الصور للهاتف مع إيصال الشراء، ووفقًا للمعلومات، تم شراء الهاتف في 15 يونيو 2021. الصور التي شاركها المستخدم تظهر الهاتف بعد أن اشتعلت فيه النيران، حيث يظهر الهاتف متفحماً وبطارية الجهاز منتفخة مما يشير إلى انفجار محتمل للبطارية.

انفجار هاتف بوكو اكس 3 برو - Poco X3 Pro آخر للمرة الثانية في أقل من أربعة أشهر!

ومن المثير للاهتمام أن الصورة تظهر أيضًا البطانية الموجودة على السرير والتي كانت محترقة أيضًا، ربما نتيجة للانفجار. ولحسن الحظ لم يصب أحد بجروح أثناء الانفجار ولم تحدث أضرار جسيمة بالمكان. وتجدر الإشارة أيضًا إلى حقيقة أنه تم حذف التغريدة حاليًا من قبل المستخدم.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 اكس وبوكو اف 3 يحصلان على واجهة MIUI 12.5 الإصدار المحسن

انفجار هاتف بوكو اكس 3 برو - Poco X3 Pro آخر للمرة الثانية في أقل من أربعة أشهر!

أصدرت شركة Poco India منذ ذلك الحين بيانًا بشأن هذه المسألة. وفي توضيح موقفها، قالت: “تعتبر سلامة العملاء ذات أهمية قصوى في شركة Poco India، ونحن نأخذ هذه الأمور على محمل الجد. تمر جميع أجهزتنا بمستويات مختلفة من اختبارات الجودة الصارمة لضمان عدم المساس بجودة الجهاز عند أي مستوى.

اقرأ أيضًا: بوكو اف 3 جي تي POCO F3 GT رسميًا هاتف ألعاب منافس بقوة

انفجار هاتف بوكو اكس 3 برو - Poco X3 Pro آخر للمرة الثانية في أقل من أربعة أشهر!

وأضافت” وفقًا للتحقيق التقني الذي أجريناه ، ظهر الجهاز منحنيًا ، وتم تدمير وحدة LCM (وحدة الكريستال السائل) ، مما يشير إلى وجود عوامل ضغط خارجية. وبالتالي يتم تصنيف هذا الحادث ضمن الضرر الناجم عن العميل”.

اقرأ أيضًا: مراجعة بوكو اكس 3 جي تي POCO X3 GT صاحب الشاشة 120 هيرتز – ينافس؟

مواصفات هاتف بوكو اكس 3 برو

انفجار هاتف بوكو اكس 3 برو - Poco X3 Pro آخر للمرة الثانية في أقل من أربعة أشهر!
بوكو اكس 3 برو
  • شاشة IPS LCD مقاس 6.67 إنش بدقة +FHD ، وتحتوي على طبقة حماية غوريلا غلاس 6 وتدعم معدل تحديث 120 هيرتز.
  • أبعاد الهاتف 165.3×76.8×9.4 ملم، ويدعم الهاتف تركيب شريحتي اتصال، ويدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية.
  • المعالج Snapdragon 860 يدعم شبكات اتصال حتى الجيل الرابع 4G ومعالج رسوميات Adreno 640 يأتي بذاكرة وصول عشوائي رام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، مع إمكانيّة زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية بسعة تصل إلى 1 تيرابايت.
  • الكاميرا الخلفية رباعيّة العدسة، الرئيسية بدقة 48 ، الثانية بدقة 8 ميجابكسل ، العدسة الثالثة للماكرو والتصوير عن بعد 4 سم بدقة 2 ميجابكسل، العدسة الرابعة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل.
  • الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل، تدعم تقنية HDR وتدعم التقاط مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.
  • يعمل بنظام أندرويد 11 وبواجهة MIUI 12 بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على تقنية بلوتوث 5 وواي فاي 5 وتقنية NFC و IR Blaster.

اقرأ أيضًا: بوكو ام 2 – Poco M2 يحصل على تحديثين رئيسيين

ما هي الأسباب التي تؤدي برأيك لانفجار الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى