الهواتف الذكيةشاومي

بوكو ام 2 – Poco M2 يحصل على تحديثين رئيسيين

مميزات تحديث هاتف Poco M2

اليوم، تطرح شاومي تحديثًا جديدًا للبرامج الثابتة لمستخدمي هاتف POCO M2 . التحديث الجديد يجلب نظام Android 11 بالإضافة إلى واجهة MIUI 12.5 . بمعنى آخر، يحصل الجهاز على ترقيتين رئيسيتين في طلقة واحدة فقط .  

أهم مميزات تحديث هاتف Poco M2

تحديث هاتف Poco M2 يحمل إصدار V12.5.1.0.RJRINXM . وفقًا لسجل التغيير، يحصل Poco M2 على قوة عرض تزيد بمقدار 20 مرة . علاوة على ذلك، فإن الاستجابة للإيماءات الآن فورية . تدعي شاومي أن واجهة MIUI 12.5 أخف وأسرع وأكثر متانة من الإصدار السابق .

Poco M2

علاوة على ذلك، قامت شاومي بإجراء العديد من التعديلات على طراز الجهاز المخصص والتي من شأنها أن تجعل الجهاز أسرع . بالإضافة إلى ذلك، يحصل تطبيق Notes أيضًا على مجموعة من الميزات الجديدة مثل التخطيطات الديناميكية وأدوات العبث والرسم واختصارات الإيماءات وإنشاء خرائط ذهنية ذات هياكل معقدة . 

كما يجلب Android 11 أيضًا تحسيناته الخاصة . يتضمن ذلك إشعارات Chat Bubbles الجديدة، والإذن لمرة واحدة للمواقع والميكروفون، وإعادة الضبط التلقائي للأذونات، والمزيد

يقدم تحديث البرنامج الثابت الجديد لهاتف POCO M2 أيضًا تصحيح الأمان لشهر أغسطس 2021 . نحتاج إلى الثناء على شاومي لرعايتها أيضًا بمستوى تصحيح الأمان . لا تزال هناك أجهزة تعمل بتصحيحات الأمان لشهر يوليو حتى مع اقتراب تصحيحات الأمان لشهر سبتمبر .

بوكو ام 2 - Poco M2 يحصل على تحديثين رئيسيين

مع العلم، يتم طرح التحديث الجديد بشكل تدريجي لهاتف POCO M2 . على الرغم من أن عددًا قليلاً فقط من المستخدمين سيحصلون عليه في هذه اللحظة الأولى، إلا أن المزيد سيستمر في الحصول عليه خلال الأيام القليلة المقبلة. يمكنك الآن التحقق من التحديث من خلال التوجه إلى الإعدادات .

برأيك، ما هي أهم ميزة في هواتف شاومي ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى