أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 اكس وبوكو اف 3 يحصلان على واجهة MIUI 12.5 الإصدار المحسن

شاومي تستمر في إرسال التحديثات

تستمر شاومي في إصدار التحديثات لهواتفها، حيث بدأ هاتف شاومي مي 11 اكس وبوكو اف 3 في الحصول على واجهة MIUI 12.5 الإصدار المحسن التي تمّ إصدارها في وقتٍ سابق من هذا العام.

تحديث شاومي مي 11 اكس وبوكو اف 3

كان Redmi K40 من أوائل الهواتف التي حصلت على تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition، واليوم بدأ كل من هاتف شاومي مي 11 اكس وبوكو اف 3 في الحصول على هذا التحديث.

يصل آخر تحديث لهاتف شاومي مي 11 اكس برقم الإصدار V12.5.3.0.RKHINXM، من ناحية أخرى، يصل التحديث لهاتف بوكو اف 3 برقم الإصدار V12.5.3.0.RKHMIXM، ويأتي هذا التحديث على دفعات في الوقت الحالي، ومن المتوقّع أن يكون متاحًا لجميع المستخدمين خلال الأيام القادمة.

في منشورٍ سابق على مجتمع Mi Global، كشفت الشركة عن قائمة من تسعة (9) طرازات ستحصل على التحديث أولاً، جميع الهواتف هي هواتف رئيسية وعدد الطرز أقل من الصين التي تحتوي على 12 طرازًا في الدفعة الأولى، فيما يلي النماذج المؤهلة التي ستحصل على التحديث أولاً على مستوى العالم.

وفقًا لـ شاومي، تقدم واجهة شاومي MIUI 12.5 الإصدار المحسن إصلاحات لـ 160 مشكلة في النظام و 224 مشكلة في تطبيقات النظام، كما أنه يأتي مع تحسينات شاملة فيما يتعلّق بالتطبيقات.

اقرأ أيضًا.. واجهة شاومي MIUI 12.5 الإصدار المحسن شاومي تعلن عن جدول الإطلاق العالمي

تنقسم التحسينات إلى أربعة جوانب وهي التخزين والذاكرة وحساب التركيز والتوازن الذكي، MIUI 12.5 Enhanced Edition هي نسخة محسّنة من MIUI 12.5، وهي أيضًا نسخة مصقولة من MIUI 12.

تجدر الإشارة إلى أنّ شاومي لم تقم حتى الإن بإرسال تحديث MIUI 12.5 بالكامل إلى الهواتف المؤهلة في جميع أنحاء العالم ومن المتوقع وصوله إلى جميع الهواتف في أقرب وقت.

ما رأيك في تحديثات شاومي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى