الهواتف الذكيةبوكوواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 14 .. هاتف جديد من بوكو يتلقى التحديث بميزاته الرائعة قريبًا

أحد هواتف بوكو يحصل على تحديث واجهة MIUI 14 يميزات محسّنة

تم تطوير واجهة MIUI 14 التي تعتمد على نظام Android بواسطة Xiaomi لهواتفها . وتشتهر هذه الواجهة بميزاتها الفريدة مثل واجهة مستخدم نظيفة وجذابة بصريًا وتطبيقات قابلة للتخصيص وحماية الخصوصية وتحسينات الأداء.

يجلب تحديث MIUI 14 لغة تصميم جديدة وميزات محسّنة للشاشة الرئيسية وأداء أفضل لأجهزة Xiaomi . ويحتوي أيضًا ، على ميزات جديدة مثل الخلفيات المتنوعة وتحسينات النظام الهامة .

تحديث واجهة MIUI 14 لهاتف بوكو اف 3

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

ينتظر مستخدمو POCO F3 تلقى تحديث MIUI 14 الجديد ، حيث سيستمتع مستخدمو POCO F3 بأجهزتهم أكثر بعد الحصول على التحديث . حيث تم الإعلان عن POCO F3 في مارس 2021 . مع واجهة MIUI 12.5 القائم على Android 11 ويعمل حاليًا على Android 12 مع تحديث MIUI 13.

سيعمل POCO F3 الآن مع MIUI 14 الجديد الذي يعمل بنظام Android 13 ، بشكل أكثر استقرارًا وأسرع وأكثر استجابة . ويجب أن يوفر هذا التحديث ميزات جديدة للشاشة الرئيسية للمستخدمين .

اقرأ أيضًا:

الآن ، أصبح تحديث واجهة شاومي MIUI 14 جاهزًا وسيتم إصداره للمستخدمين قريبًا جدًا. وستكون واجهة MIUI 14 الإصدار العالمي هو أكثر واجهة MIUI تقدمًا مع تحسينات نظام التشغيل Android 13. وهذا يجعلها أفضل واجهة MIUI على الإطلاق. وسيصدر هذا التحديث بحلول نهاية فبراير على أبعد تقدير ، وسيتم طرحه أولاً على POCO Pilots .

واجهة MIUI 14
واجهة MIUI 14

كيفية تنزيل تحديث MIUI 14 لهاتف POCO F3

ستتمكن من تنزيل تحديث MIUI 14 لـ POCO F3 عبر تطبيق MIUI Downloader . وستتاح لك فرصة تجربة الميزات المخفية لـ MIUI الخاصة بجهازك . انقر هنا للوصول إلى MIUI Downloader .

ما رأيك في الميزات التي توفرها شاومي في تحديث MIUI 14 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى