ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro يتألق بلون ذهبي وردي غريب في تسريب جديد

تسريب نموذج لهاتف iPhone 13 Pro بلون جديد و مميز

كشفت تقارير متعددة سابقة بأن شركة أبل ستعقد مؤتمر الإعلان عن سلسلة ايفون 13 الجديدة في سبتمبر المقبل بينما سيتم الكشف عن المنتجات الأخرى في مؤتمر منفصل.

وفقًا للمعلومات المسرّبة، فإن أكبر تغيير في سلسلة iPhone 13 هذا العام هو سيكون حصولها على شاشة صغيرة، وكاميرا أكبر، وميزات كاميرا احترافية، وشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز.

هاتف iPhone 13 Pro يظهر بلون جديد

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro يتألق بلون ذهبي وردي غريب في تسريب جديد

بالنسبة لتصميم الكاميرا، كشف مسرّب على تويتر مؤخرًا عن صور للطراز iPhone 13 Pro والتي يشتبه في أنها حقيقية. تُظهر الصور النموذج الأولي لجهاز iPhone 13 Pro باللون الذهبي الوردي ، والذي لا يبدو ذهبيًا ورديًا ، ولكن يبدو أنه لون أسود ويظهر تأثير الإضاءة عليه تدرجًا ذهبيًا قليلاً. وهذا يثير الشكوك حول صحة هذه الصور.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 – iPhone 13 سيحصل على مميزات رائعة لتصوير مقاطع الفيديو

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro يتألق بلون ذهبي وردي غريب في تسريب جديد

تشبه وحدة الكاميرا في النموذج الأولي iPhone 13 Pro تلك التي تم الكشف عنها سابقًا ، حيث تشغل نصف عرض الهاتف ، مما يجعلها أكبر وأكثر بروزًا من وحدة كاميرا هاتف iPhone 12 Pro ، لكن ترتيب الكاميرات متشابهة. يحتوي هذا التصميم على ثلاث عدسات ، وفلاش True Tone ، ومستشعر ضوئي LiDAR ، وميكروفون.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 – iPhone 13 يجلب ميزة موجودة في أندرويد منذ سنوات

توقعات حول موعد إطلاق سلسلة iPhone 13

ايفون 13 برو iPhone 13 Pro يتألق بلون ذهبي وردي غريب في تسريب جديد

عادةً ما يتم إطلاق منتج جديد مهم لشركة أبل يوم الثلاثاء. ولا يوجد سوى يوم ثلاثاء في الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر. هذا يعني أن حدث إطلاق ايفون 13 سيعقد على الأرجح في 14 سبتمبر القادم.

ستشمل سلسلة ايفون 13 على أربعة طرز، وهي ايفون 13 ميني و ايفون 13 و ايفون 13 برو و ايفون 13 برو ماكس. ويبدو النسخة ايفون ميني السابقة، التي كانت مبيعاتها ضعيفة، لم يتم الاستغناء عنها بشكل مباشر.

من الجدير بالذكر أن ايفون 13 سيستخدم تصميمًا لفتحة أصغر حجمًا على الشاشة، حيث تعتبر هذه المرة الأولى منذ أربع سنوات التي تعدل فيها أبل تصميم الشق. فمنذ تقديم تصميم الشق مع iPhone X في عام 2017 ، تم استخدامه في كل هواتف الأيفون الرائدة.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 – iPhone 13 كشف تصميم هواتف السلسلة الأربعة في قوالب معدنية مسرّبة

هل برأيك هذا اللون ذهبي وردي بالفعل أم أسود بتأثير إضاءة ذهبية وردية؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى