ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 – iPhone 13 كشف تصميم هواتف السلسلة الأربعة في قوالب معدنية مسرّبة

تسريب التصميم في صور مسرّبة لقوالب سلسلة iPhone 13 القادمة

تستعد شركة أبل الخريف المقبل للإعلان عن سلسلة الهواتف الجديدة ايفون 13 – iPhone 13، ومع اقتراب موعد الإطلاق تستمر التسريبات والشائعات حول الهواتف المنتظرة بالظهور بشكل متكرر.

لقد تم الكشف في الآونة الأخيرة عن بعض المعلومات حول ايفون 13 حيث عبّر الكثيرون عن قلقهم بشأن الأيفون القادم، وأثارت تسريبات أخرى فضول البعض منهم. كذلك، لا تزال تسمية هواتف الأيفون القادمة غير مؤكّدة بعد، ولكن من المتوقع أن تحصل على اسم سلسلة iPhone 13 أو سلسلة iPhone 12s.

تسريب تصيمم سلسلة iPhone 13

في الآونة الأخيرة، كشفت Benks، كشركة مصنعة للملحقات الصينية، قوالب سلسلة ايفون 13 لجميع الطرز الأربعة من المعدن، والتي ستكون قوالبها الداخلية المستخدمة لصنع ملحقات ايفون 13.

اقرأ أيضًا: سعر ايفون 13 برو iPhone 13 Pro وأول نظرة على الهاتف في تسريبات مصوّرة

وفقًا للصورالتي تم تسريبها عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو“، يتماشى التصميم العام لهواتف ايفون 13 بالفعل مع الشائعات السابقة، بما في ذلك الطراز iPhone 13 mini و iPhone 13 مع ترتيب الكاميرات الخلفية الجديد، رغم أنه سيحصل على التصميم المستطيل لوحدة الكاميرا.

بالنسبة إلى ايفون 13 ، تستخدم طرز البرو أيضًا نفس التصميم الذي تم الكشف عنه سابقًا ، لم يتغير ترتيب وحدة الكاميرا الخلفية، لكن مساحة الوحدة بأكملها كبيرة جدًا ، فقد زادت مساحة كل كاميرا بشكل كبير، حيث تمثل وحدة الكاميرا أكثر من نصف الجهة الخلفية بالعرض.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro نظرة على التصميم النهائي للهاتف في صور مسرّبة

لسوء الحظ ، لا يُظهر القالب المكشوف التصميم الأمامي لهواتف ايفون 13. ولكن وفقًا للشائعات السابقة، تم تجهيز سلسلة ايفون 13 بشقوق شاشة أصغر مقارنة بجميع إصدارات الأيفون السابقة، وهي المرة الأولى منذ أربع سنوات التي تمتلك فيها شركة أبل هذا التصميم من الشقوق على الشاشة مما سيؤدي إلى إحداث تغيير في المظهر الأمامي، وتم تحسين نسبة الشاشة إلى الجسم بشكل فعال، والذي من المتوقع أن يجذب عددًا لا يحصى من المستهلكين.

يحتوي ايفون 13 برو على نتوء كاميرا أكبر بكثير من iPhone 12 Pro، لذا فإن العدسات ذات الزاوية الواسعة والزاوية الواسعة جدًا ستكون أكبر. قال المحلل Ming-Chi Kuo سابقًا إن كلاً من ايفون 13 و ايفون 13 برو سيحصلان على عدسة بزاوية واسعة 7P بفتحة f / 1.6 ، بينما يحتوي ايفون 13 برو ماكس على عدسة بزاوية واسعة 7P ، بفتحة f / 1.5.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو iPhone 13 Pro يظهر في فيديو وصور مسرّبة بجودة عالية

ما رأيك في التصميم الجديد لهواتف iPhone 13؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى