الهواتف الذكيةسامسونج

ون بلس 10 أم ون بلس نورد .. تسريب مواصفات هاتف غامض قادم في 2022

تسريب مواصفات هاتف ون بلس قد يكون ون بلس 10 أو ون بلس نورد

كشف تسريب جديد في قاعدة بيانات “الهوية الدولية للأجهزة المتنقلة” أو ما يعرف بـ (IMEI) أن شركة OnePlus تعمل على هاتف ذكي جديد قد يكون OnePlus 10 أو هاتف جديد ضمن سلسلة Nord.

مواصفات هاتف جديد من ون بلس

وبحسب المعلومات التي نشرها المسرّب Mukul Sharma لأول مرة على تويتر، يتم العمل حاليًا على جهاز جديد لم يسمع به من قبل من شركة OnePlus ، أطلقت عليه اسم OnePlus NE2210. تم تصنيف رقم الطراز الخاص به على أنه 22 (ربما تكون اختصارًا لعام 2022) ، مما قد يعني أن هاتف OnePlus الجديد سيتم طرحه في العام المقبل.

يتوقع المسرّب Mukul Sharma أن يكون الهاتف الجديد طرازًا جديدًا ضمن سلسلة نورد ، وليس هاتف ون بلس 10. والسبب وراء ذلك هو أن الحرفين الأولين ، “NE” ، لا يتطابقان مع رقم الطراز الذي استخدمته الشركة في OnePlus 9 الذي كان LE2210.

إذا كان بالفعل الهاتف الذكي الرائد القادم للشركة ، فمن المحتمل أن يأتي الجهاز مدعومًا بمعالج كوالكوم Snapdragon 888+ 5G SoC أو SM8450 الغير معلن عنه والذي قد يتم تسميته Snapdragon 898.

شهدت سلسلة OnePlus Nord العديد من التحسينات مؤخرًا، فقد تم إصدار OnePlus Nord 2 و OnePlus Nord CE 5G مؤخرًا ، وسلسلة OnePlus 9 بأكملها والتي تشمل OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro خلال الربيع الماضي أيضًا.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro يعاني من مشكلة خطيرة للغاية تعرف عليها

كانت الشركة تعمل بجد على هاتين السلسلتين الرائدتين، ومن المؤكد أنها تعمل بالفعل على تصميمات خلفائها في المستقبل. من المتوقع أيضًا أن يتم إطلاق OnePlus 9T في وقت لاحق من هذا العام ، لمواكبة ما اعتادت عليه OnePlus بإصدار هاتف جديد من هذه السلسلة سنويًا ، بدءًا من هاتف ون بلس 3 تي في عام 2016.

قامت OnePlus مؤخرًا بالتشويق لهاتف OnePlus 9T الذكي عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث لمّحت إلى إمكانية إطلاق OnePlus 9T قريبًا، خاصة في ظل التقارير التي ذكرت بأن OnePlus 9T لن يتم إطلاقه هذا العام.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 تي OnePlus 9T يظهر في تسريبات جديدة مع فيديو تشويقي !

OnePlus 9 Pro

يعتبر OnePlus 9 Pro هو الهاتف الذكي الرائد الحالي للشركة والذي يتميز بشاشة LTPO AMOLED بجودة +QHD مقاس 6.7 إنش، ويعمل بمعالج Snapdragon 888 SoC مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت ، وتخزين 256 جيجابايت. يأتي أيضًا بواجهة OxygenOS المستندة إلى أندرويد 11 ، وبطارية سعتها 4500 مللي أمبير، تدعم تقنية الشحن Warp Charge بقدرة 65 واط.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 تي – OnePlus 9T تلميحات غريبة حول إطلاق الهاتف الجديد

هل برأيك سيكون الهاتف القادم ون بلس 10 أم ون بلس نورد؟ شاركنا توقعاتك عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى