الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 تي OnePlus 9T يظهر في تسريبات جديدة مع فيديو تشويقي !

مواصفات ون بلس 9 تي OnePlus 9T حسب أحدث تسريب عن التصميم والشاشة والكاميرات !!

تستعد شركة OnePlus -وفقًا لمصادر عبر الإنترنت- لإصدار الهاتف الذكي الرائد ون بلس 9 تي OnePlus 9T. والذي تزايدت عنه التسريبات مؤخرًا حول مواصفاته وميزاته وموعد إطلاقه .

يُزعم أن هذا الجهاز القوي سيأتي في الصين بواجهة مستخدم ColorOS 11 تعتمد على نظام التشغيل الأحدث حتى الآن Android 11.

ونضع بين أيديكم هنا عبر رقمي تي في آخر التسريبات حول مواصفات الهاتف الجديد القادم من ون بلس :

وقد ظهر هذا الفيديو الدعائي التشويقي (المرفق أدناه) عن الهاتف الجديد ون بلس 9 تي ، ليبرز أهم الصفات من حيث التصميم والكاميرات والألوان والشاشة وبعض المواصفات الأخرى .. وإليكم الفيديو :

اقرأ أيضًا ..
ايفون 13 – iPhone 13 يظهر في تسريبات جديدة وفيديو تشويقي
ابل ايفون 12 – Apple iPhone 12 يضرب رقمًا قياسيًا في عدد المبيعات!
اوبو رينو 6 برو OPPO Reno6 Pro 5G يصل الأسواق العالمية وتأكيد المعالج والذاكرة

مواصفات ون بلس 9 تي OnePlus 9T (المتوقعة)

وفقًا للمعلومات المتاحة لنا حتى هذه اللحظة ، سيتلقى الجهاز شاشة من نوع Samsung E4 AMOLED عالية الجودة بدقة Full HD+ ، وتأتي الشاشة بمقاس 6,55 إنش ، ومن المفترض أن يصل معدل تحديث هذه الشاشة إلى 120 هرتز.

ومن المتوقع أيضًا تدعم الشاشة 16 مليون لون وتأتي بدقة 1080x 2400 بكسل مع كثافة بكسلات 402 بكسل في الإنش الواحد ، ونسبة الأبعاد تبلغ 20:9 .

OnePlus 9 Pro review: the best Android alternative to Samsung - The Verge |  Canada News Media
ون بلس 9 برو الشبيه بهاتف ون بلس 9 تي

من حيث الأداء : يعمل الجهاز بواسطة أحدث معالج رائد من كوالكوم سناب دراجون وهو معالج Snapdragon 888. يجمع بين ثمانية أنوية مع سرعة ساعة تصل إلى 2.84 جيجاهرتز ، بينما معالج الرسومات يأتي من نوع Adreno 660 ، إضافة إلى مودم Snapdragon X60 5G.

وبالنسبة إلى نظام التشغيل ، فإن الهاتف سوف يعمل بنظام أندرويد 11 وواجهة تشغيل Oxygen OS .

وأما عن الذاكرة ، فإن الهاتف سيتمتع بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 8 جيجا بايت ، مع ذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 جيجا بايت .

ون بلس 9 تي

بالإضافة إلى ذلك ، سيصل الهاتف الذكي بكاميرا خلفية رباعية العدسة تم تطويرها بالشراكة مع Hasselblad. وسوف تتضمّن عدسة أولى وهي الرئيسية بدقة 108 ميجا بكسل.

بينما تأتي العدسة الثانية ذات زاوية رؤية واسعة جدًا بدقة 8 ميجا بكسل ، والعدسة الثالثة بدقة 5 ميجا بكسل ، في حين العدسة الرابعة والأخيرة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل .
كما يشتمل الهاتف “ون بلس 9 تي” على كاميرا أمامية للسيلفي بدقة 16 ميجا بكسل .

وبالنسبة للبطارية فإنها كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة ، وسعتها 4500 ميللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط ، عبر منفذ شحن USB Type-C ، كما أنها تدعم الشحن اللاسلكي.

وسوف يدعم الهاتف مستشعرات عديدة مثل : مستشعر الضوء ، مستشعر القرب ، مقياس التسارع ، البوصلة ، والجيروسكوب.

كما يحتوي الهاتف ون بلس 9 تي على مكبر صوت ومنفذ سماعات 3,5 ملم ، ويدعم شريحتيْ اتصال ، مع دعمه لشبكات اتصال الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس.

يدعم الهاتف الذكي أيضًا العديد من التقنيات وأهمها : تقنية الواي فاي (b/g/n) ، وإصدار البلوتوث 5.1 ، وتقنية الأشعة تحت الحمراء (إنفرا ريد IR ) ، وتقنية الاتصال قريب المدى NFC ، بالإضافة إلى دعمه تقنية تحديد الموقع العالمي (A-GPS) وتقنيات الملاحة الأخرى.

ون بلس 9 برو الشبيه لهاتف ون بلس 9 تي
ون بلس 9 برو الشبيه لهاتف ون بلس 9 تي

سيتم التقديم الرسمي للأجهزة الجديدة في الربع الحالي (الثالث لهذا العام 2021). ووفقًا لمعظم الشائعات المنتشرة حول إطلاقه ، سيتم الإعلان عن OnePlus 9T في سبتمبر المقبل . ولكن الشركة نفسها لم تؤكد أيًا من تلك المعلومات المنشورة على الإنترنت.

اقرأ أيضًا ..
ون بلس 9 – OnePlus 9 وَ ون بلس 9 برو OnePlus 9 Pro يتلقيان تحسينات البطارية والكاميرا
ابل ايفون 12 – Apple iPhone 12 يضرب رقمًا قياسيًا في عدد المبيعات!
اوبو رينو 6 برو OPPO Reno6 Pro 5G يصل الأسواق العالمية وتأكيد المعالج والذاكرة
سعر ومواصفات ون بلس 9 ار OnePlus 9R والإعلان رسميًا !

بالإضافة إلى OnePlus 9T ، ستقدم الشركة أيضًا نسخة برو OnePlus 9T Pro. على الرغم من صعوبة تصديق ذلك ، فقد أكد عدد من المصادر سابقًا أن الشركة لن تصدر نسخة محسنة من OnePlus 9 Pro هذا العام. لكن هذا لا يمنع المتحمسين والمتابعين من تخيّل الشكل الذي قد يبدو عليه OnePlus 9T Pro.

ما رأيك في أجهزة ون بلس ؟ هل أنت متشوق لهاتف ون بلس 9 تي ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى